مسقط -
عقدت بلدية مسقط ممثلة بالمديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب والمديرية العامة لتقنية المعلومات اجتماعا مشتركا بحضور إحدى شركات القطاع الخاص؛ لبحث تطبيق وتعميم تركيب كاميرات مراقبة متنقلة في الأودية والساحات العامة بالولاية؛ وذلك سعياً منها للحدِّ من ظاهرة الرمي العشوائي للمخلفات في بطون الأودية والساحات العامة.وقد بدأت المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب في وقت سابق بتركيب كاميرات مراقبة في عدد من المواقع بالولاية كخطوة تجريبية تأمل من خلالها الوصول إلى طريقة تساعد في ضبط المخالفين والحد من انتشار ظاهرة الردم العشوائي، وقد جرى تقييم التجربة التي أثبتت جدواها بضبط عدد من المركبات المخالفة والمتسببة في رمي المخلفات في مواقع مختلفة من الولاية، وقد جرى تحرير مخالفات واستكمال الإجراءات القانونية المتخذة هؤلاء المخالفين.