تعليمية ظفار تعقد لقاءًا تربويًا مع مدراء الدوائر

بلادنا الثلاثاء ١٦/مارس/٢٠٢١ ١٤:٤٨ م
تعليمية ظفار تعقد لقاءًا تربويًا مع مدراء الدوائر

مسقط - الشبيبة

عقد اليوم بمركز التدريب بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار لقاء تربوي برئاسة الدكتورة طفول بنت سهيل قطن المديرة العامة بحضور محمد بن عقيل الكاف المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات ومدراء الدوائر ومدراء مكتبي الإشراف التربوي بثمريت ورخيوت .

 افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من المديرة العامة رحبت فيها بالحضور مثمنة الجهود المبذولة في تحقيق رسالة التربية والتعليم والارتقاء بالعملية التعليمية.

وتم خلال اللقاء مناقشة آليات متابعة المهام الموكلة للموظفين خلال الدوام الرسمي والتطرق إلى مهام الدوائر المعنية فيما يخص عملية التنسيق لإنجاز العمل إلى جانب مناقشة محور الوظائف الإشرافية المطروحة من قبل الوزارة وتحفيز المعلمين للترشح عليها بالاضافة إلى عرض كل دائرة التحديات التي تواجهها وإيجاد الحلول المناسبة لها والحث على تعزيز العمل الجماعي بين الدوائر كفريق واحد يحمل هدف مشترك وسامي وهو إنجاز الأعمال على أكمل وجه وبالصورة المطلوبة.

  في نهاية اللقاء تم الاستماع إلى عدد من الآراء والمقترحات المقدمة من قبل الحضور التي من شأنها تطوير العملية التربوية والتعليمية .