متابعة سير العملية التعليمية بمدارس ولايات سدح وشليم وجزر الحلانيات

بلادنا الاثنين ١٥/مارس/٢٠٢١ ١٦:٥٤ م
متابعة سير العملية التعليمية بمدارس ولايات سدح وشليم وجزر الحلانيات

مسقط - الشبيبة

قامت الدكتورة طفول بنت سهيل قطن المديرة المديرة العامة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار بزيارة إلى عدد من مدارس بولايات سدح وشليم وجزرالحلانيات شملت كل من مدرسة حاسك للتعليم الأساسي 1-12 و مدرسة الشويمية للتعليم الأساسي 1-12 .

تضمن برنامج الزيارة الالتقاء بإدارات تلك المدارس والوقوف على سير العمل التربوي والتجول في مرافق المدرسة وزيارة الفصول الدراسية والتعرف على مستويات الطلبة وعلى الاحتياجات التربوية والتعليمية المختلفة بتلك المدارس.

تأتي هذه الزيارات في إطار المتابعة الميدانية للعمل التربوي والمساهمة في تذليل التحديات التي قد تواجه العمل التربوي ومتابعة الجهود التي تبذل في تلك المدارس والاستماع إلى المقترحات والآراء التربوية من قبل العاملين بالميدان التربوي بالمحافظة.بالاضافة إلى الوقوف على آليات تطبيق البروتوكول الصحي في البيئة المدرسية في ظل جائحة كورونا (كوفيد 19).

رافق المديرة العامة في زيارتها كل من الدكتورة شريفة بنت عبدالله اليافعي المدير المساعد بدائرة التخطيط والاحتياجات التعليمية والإحصاء و محمد بن أحمد علش الكثيري المدير المساعد بدائرة تنمية الموارد البشرية لتطوير الأداء المدرسي وعلي بن سعيد العوائد رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي بمكتب المدير العام.