مقابلات لتوظيف 235 باحثاً عن العمل بمسندم

مؤشر الخميس ٢١/فبراير/٢٠١٩ ٠٥:٥٠ ص
مقابلات لتوظيف 235 باحثاً عن العمل بمسندم

خصب -
أجـرت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة عمل مسندم مقابلات توظيف لعدد من الباحثـين عن العمل المتقدمـين لشــغل بعـض الوظائـف في شركة الأولى العالمية للمشروعات ش م م. وبلغ عدد الذين تم استدعاؤهم أول امس الثلاثاء 152 باحثاً عن عمل، حضر منهم 83 ولم يحضر 70 باحثاً عن عمل، وبلغ عدد الذين تم استدعاؤهم أمس الأربعاء 83 باحثاً عن عمل، حضر منهم 23 وعدد من لم يحضر 60.

حيث تأتي هذه المقابلات في إطار التعاون والتنسيق بين الدائرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد وتوفير فرص العمل للباحثين عن العمل في مختلف التخصصات وقد تمت المقابلات بحضور فريق التشغيل بالقوى العاملة بمحافظة مسندم بالإضافة الى اللجنة المكلفة من قبل الشركة لمقابلة المتقدمين للوظائف.

وخلال المقابلات قال المدير المساعد لدائرة عمل مسندم أحمد بن أمير السعدي إلى أن الدائرة تسعى لتوفير المزيد من فرص العمل وذلك من خلال التنسيق مع منشآت القطاع الخاص والبحث عن فرص العمل الشاغرة بهذه المنشآت في مختلف التخصصات، حيث يقوم فريق متابعة التشغيل بزيارات مستمرة الى مقر الشركات والالتقاء بأصحاب الأعمال وحثهم على توفير الفرص المناسبة وإيجاد بيئة العمل المشجعة للقوى العاملة الوطنية.