x

بحث تطوير الجوانب الاقتصادية بولاية المضيبي

مؤشر الثلاثاء ٢٣/مارس/٢٠٢١ ١٦:١٥ م
بحث تطوير الجوانب الاقتصادية بولاية المضيبي

العمانية - الشبيبة

تم بولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية اليوم بحث تطوير الجوانب الاقتصادية بالولاية وتقديم المزايا والتسهيلات أمام المسثمرين. جاء ذلك خلال لقاء فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية مع عدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال بولاية المضيبي بحضور سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي المضيبي وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي الولاية وذلك بقاعة الاحتفالات التابعة لوزارة الداخلية.

وتحدث سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي المضيبي خلال اللقاء عن ان الولاية تحظى بنمو وازدهار اقتصادي في كافة المناحي وان الرؤية الاقتصادية على مستوى المحافظة من حيث التسويق لهذا الجانب تسعى إلى تكثيف تسليط الضوء على هذه المنجزات وتعريف المستثمرين بها.

وأشار سعادته إلى ان هناك رؤية مستقبلية لأن تكون الولاية مركز اقتصادي على مستوى المحافظة إلى جانب بشائر الإعلان عن مدينة المضيبي الصناعية بما تحويه من صناعات مختلفة وربط هذه المنطقة بسكة القطار سوف يعزز ذلك من مكانة هذه المدينة على مستوى السلطنة.

وقال علي بن سالم الحجري رئيس فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية بان اللقاء يأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها فريق الغرفة لولايات المحافظة لبحث ومناقشة تعزيز الجوانب الاقتصادية سعيا لتحقيق النمو الاقتصادي بما يتواكب مع رؤية عمان 2040.