x

الشيهاني بطلاً للجولة الثالثة من بطولة عُمان للانجراف

الجماهير الأحد ٢٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
الشيهاني بطلاً للجولة الثالثة من بطولة عُمان للانجراف

مسقط - ش
انطلقت مساء أمس الأول على ساحة "مسقط أرينا" منافسات الجولة الثالثة من بطولة عُمان للانجراف التي تقام ضمن أنشطة وفعاليات الجمعية العمانية للسيارات في مهرجان مسقط 2017، وشهدت مشاركة أبرز سائقي الانجراف في السلطنة، وتمكن البطل طارق الشيهاني من الظفر بلقب هذه الجولة متقدمًا على المتسابق رفعت اليحيائي الذي حلَّ وصيفًا، وأتى في المركز الثالث بطل الشرق الأوسط للانجراف هيثم الحديدي.
وعقب ختام السباق قال نائب رئيس الجمعية العُمانية للسيارات العميد جمال بن سعيد الطائي: إن الجمعية العُمانية للسيارات تسعى جاهدة إلى التطوير من رياضة المحرّكات في السلطنة من حيث تقديم كافة الخدمات اللازمة للمتسابقين والمنظمين وكذلك الجمهور.
وأضاف الطائي قائلاً: قامت الجمعية العُمانية للسيارات خلال الفترة الماضية بتركيب مدرّجات للجماهير تتكون من مقاعد فردية وتستوعب 6500 مشاهد، ضمن إستراتيجيتها التطويرية الهادفة لإنشاء مرافق خدمية توفر الراحة للجمهور، والتي اشتملت أيضًا على إعادة تهيئة ساحة الاستعراض الخاصة بالانجراف ليتمكن المتسابقون من استخراج أفضل ما لديهم من مهارات وإسعاد الجماهير.
وأكد العميد جمال بقوله: إن "بطولة عُمان للانجراف" التي تنظمها الجمعية العُمانية للسيارات تشكل فرصة مثالية لعشاق رياضة المحرّكات وعروض الانجراف لاختبار السرعة والإثارة، وبعد النجاح الهائل على مدار الأعوام الفائتة في إيجاد أبطال مرموقين على مستوى المنطقة وجذب أعداد غفيرة من الجماهير الشغوفين برياضة الانجراف وعروضها.
وشارك في الجولة الثالثة من بطولة عُمان للانجراف 13 متسابقًا وهم: (طارق الشيهاني، رفعت اليحيائي، هيثم الحديدي، أحمد العامري، سمو السيد ذو الكفل آل سعيد، محمد الصوافي، خلفان الجابري، سالم الأغبري، عبدالله البلوشي، عبدالله المعمري، فهمي البوسعيدي، عبدالناصر اليعربي، طالب الهنائي).
واستمتع الحضور الجماهيري الكثيف بالأجواء المثالية من حيث التنظيم، كما استمتع بعروض السائقين وهدير محرّكات سياراتهم الرياضية والدخان المتصاعد من إطارات السيارات التي تمازجت تمازجاً رائعاً مع زخات المطر الخفيف الذي صاحب البطولة.