«الناشئون» يكسب ودية البحرين بثلاثية

الجماهير الجمعة ٠١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥٢ م
«الناشئون» يكسب ودية البحرين بثلاثية

المنامة -
تغلب منتخبنا الوطني للناشئين على مستضيفه المنتخب البحريني وديا وبنتيجة 3-0 أمس الأول في المنامة والذي يأتي في أطار التحضيرات الجادة لمشاركة منتخبنا في نهائيات آسيا للناشئين التي ستقام في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين في مدينة جواء الهندية.
المعسكر الحالي هو الأول خارجيا للمنتخب في مملكة البحرين والذي يستمر حتى الرابع من شهر يوليو وسوف يلعب منتخبنا تجربة مكررة أمام المنتخب البحريني في الثالث من يوليو قبل العودة للسلطنة، وسجل أهداف منتخبنا في اللقاء ثامر الزعابي وأرشــد العلــوي ومحمد الشكيلي.
ويشارك في المعسكر الخارجي 24 لاعباً وهم أرشد بن سعيد العلوي، ومحمد بن إبراهيم العلوي، وسالم بن جمعة الداودي من العروبة، ومعاذ بن يحيى الجهضمي (بوشر)، وناجي الغيلاني (صور) ، ويوسف الشيادي، ومحمد الشكيلي، ونواف جاسم (السويق) والبراء المعولي (الشباب) وثامر الزعابي، محمد القايدي (السلام) وحمزة الشكيلي (الرستاق) وحيدر العجمي (صحم) وسلطان سعيد، ونجيب محفوظ (النصر) ومحمد الشكيلي وإسلام بن سالم الهنائي (عبري) ويقظان المشيفري، ويحيى بن وعصام المخزومي، ومعتصم البكري، ويوسف المالكي، ويحيى الهديفي (السيب) وأسامة الرمضاني وعماد الجرادي (المصنعة).
ويتولى يعقوب الصباحي قيادة تدريب منتخبنا الوطني للناشئين للمرة الثانية على التوالي بعدما كان مساعداً للمدربين الأجانب الذي سبقوه من بينهم أبوبكر سار وجون اديست ويعاون الصباحي في مهمته المدرب هلال العوفي وشاكر البلوشي مدرباً لحراس المرمى.
وسوف يخوض منتخبنا أيضا 4 وديات تجريبية مؤكدة مع منتخبات أوزبكستان والسعودية خلال شهري أغســطــس وســبتمبر ويجري التحضير حاليا لاستضافة منتخب اليابان بمسقط بعد عيد الفطر مع إمكانية إقامة دورة رباعية.
وتضم مجموعات نهائيات آسيا كلاً من منتخبات الهند وإيران والسعودية والإمارات ضمن المجموعة الأولى، أما المجموعة الثانية فضمت منتخبات أستراليا واليابان وفيتنام وقرغيزستان بينما المجموعة الثالثة تضم منتخبات العراق وعمان وماليزيا وكوريا الجنوبية، في حين ضمت المجموعة الرابعة منتخبات كـــوريا الشمالية وأوزبكستان وتايلاند واليمن، وتتأهـــل المنتخبات الأربع الحاصلة على المراكز الأولى إلى نهائيات كأس العالــم تحت 17 عاما 2016 في الهند.