انطلاق بطولة «شجع فريقك» بسمائل

الجماهير السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٠٠:٣٦ ص
انطلاق بطولة «شجع فريقك» بسمائل

سمائل - صالح الرواحي

انطلقت مساء أمس الأول منافسات بطولة شجع فريقك التي ينظمها نادي سمائل تحت إشراف وزارة الشؤون الرياضية. حيث شاركت في البطولة 28 فريقا من الفرق المنتسبة للنادي، وجمعت المباراة الافتتاحية بين فريقي القبسان والمازن وانتهت بفوز القبســـان بنتيجــة هدفين مقابل لا شيء أحرزهما محمد الجابري في الدقيقة 20 وفهد الجابري في الدقيقة 38، وفي اللقاء الثاني الذي جمع العين مع هصاص انتهى بفوز العين بنتيجة هدف مقابل لا شيء أحرزه وائل الرواحي في الدقيقة 15.

كما التقى البرج مع الجيلة الشرقي وانتهت بالتعادل الإيجابي سجل للجيلة الشرقي خلفان الجابي وللبرج بدر الجابري، وفي اللقاء الرابع الذي جمع فريق الشباب بفريق سرور انتهى بفوز الشباب بثلاثية نظيفة أحرزها بدر الحضرمي وسالم الراشدي وإسماعيل الجابري.
وتلعب البطولة هذا العام بنظام الدوري حيث قسمت الفرق إلى تسع مجموعات ضمت كل مجموعة ثلاث فرق بحيث يصعد أول كل مجموعة وافضل سبعة فرق حصلت على المركز الثاني للصعود إلى دور الستة عشر، وجاء تقسيم الفرق حسب التصنيف الأخير بطولة لشجع فريقك، فوضعت الفرق التي وصلت إلى دور الثمانية على رؤوس المجموعة، بعدها الفرق التي وصلت إلى دور الستة عشر.