وكلاء فرندي موبايل يحققون مكاسب أكثر وأسرع

مؤشر السبت ١١/يونيو/٢٠١٦ ٠١:٤١ ص
وكلاء فرندي موبايل يحققون مكاسب أكثر وأسرع

مسقط -
يشكل الوكلاء جزءاً مهماً من شبكة التوزيع والمبيعات للبطاقات الترحيبية وبطاقات تعبئة الرصيد، ولهذا تقدم فرندي موبايل فرصة جديدة لمساعدة الوكلاء على كسب المزيد من المال عن طريق العمولات. فرندي موبايل، ثالث أكبر مزود لخدمات الاتصالات بالسلطنة تقوي العلاقات مع الوكلاء وتشيد بهم كجزء لا يتجزأ من نجاحها، وقد أطلقت الشركة هذا البرنامج الجديد الفريد من نوعه لصالح جميع الوكلاء المسجلين لديها. يوفر «برنامج عمولة الوكيل» لوكلاء فرندي موبايل الحوافز والعمولات ويعمل على تقنية مبتكرة جديدة من شأنها أن تضمن دفع عمولات الوكلاء في اليوم التالي.

للإعلان وتقديم هذا البرنامج الحصري، وكجزء من دعم فرندي موبايل المستمر لوكلائها، نظمت فرندي موبايل حفل تدشين البرنامج بفندق الفلج، في مسقط يوم 31 مايو 2016. ومن خلاله حصل وكلاء فرندي موبايل من جميع أنحاء مسقط على فرصة اللقاء والتفاعل المنسجم مع فريق فرندي موبايل وإدارتها العليا لتعميق فهمهم لكيفية عمل آليات هذا البرنامج الجديد الخاص بمكافأة الوكلاء.

تدور فكرة «برنامج عمولة الوكيل» حول فرصة «لكسب أكثر وأسرع مع فرندي موبايل». ويضمن البرنامج كسب الوكيل عمولة عن كل صفقة يتمها لصالح فرندي موبايل. سواء كانت تفعيل بطاقة ترحيبية أو بيع بطاقة تعبئة الرصيد أو دعم الزبائن في شراء وتفعيل باقات الإنترنت أو المكالمات. يتم دفع العمولة المكتسبة على هيئة رصيد يتم تحويله إلى رقم فرندي الخاص بالوكيل ثم يقوم الوكيل بإعادة بيعها للزبائن على هيئة رصيد، وبالتالي تمكِّن الوكلاء من تحويل هذا الرصيد إلى مال. كل وكيل يمكنه متابعة العمولة الخاصة به على الفور من خلال تطبيق فرندي موبايل الخاص بالوكلاء على الهواتف الذكية، مما يسمح للوكلاء بتتبع أرباحهم. كما أن فرندي موبايل خصصت أيضاً فريق لدعم الوكلاء والإجابة على أي من الاستفسارات الخاصة بهم.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لفرندي موبايل أليكس بينيت: «كل بيع سواء للبطاقات الترحيبية أو بطاقات تعبئة الرصيد أو تفعيل لأي من باقات الإنترنت أو المكالمات هو زيادة لأرباح الشركة، لذلك نحن نود أن نتأكد من أننا نكافئ الوكلاء الكرام على كل معاملة من المعاملات وتوفير فرصة جديدة وحافز كبير لكسب أرباح أكثر تدفع مباشرة إلى الوكيل. نحن بالطبع سعداء للإعلان عن «برنامج عمولة الوكيل» لوكلاء فرندي موبايل وتقديم هذا المستوى الجديد من المكافآت للوكيل الآن. نحن ندرك بالطبع أن جزءاً أساسياً من العمليات التجارية الناجحة يرجع إلى استراتيجية التوزيع لدينا ووكلاء فرندي موبايل هم العنصر الأساسي في هذه الاستراتيجية. ويُعد التزامهم ودعمهم وولائهم لعلامتنا التجارية بمثابة حجر الزاوية لما نحن عليه وما حققناه اليوم. الوكلاء هم جزء أساسي لتوليد المبيعات للبطاقات الترحيبية وبطاقات تعبئة الرصيد للحفاظ على النوع الصحيح من التواصل وتقديم المشورة السديدة لمشتركينا الأعزة».