تجارب ومعالم سياحية جديدة يمكنك إدراجها في جدول رحلتك القادمة إلى دبي

سياحة و سفر الأحد ١٠/مارس/٢٠٢٤ ٢٠:٢٢ م
تجارب ومعالم سياحية جديدة يمكنك إدراجها في جدول رحلتك القادمة إلى دبي

دبي - ش

 تزخر دبي بكل ما هو ممتع، وشيق، وجديد مع أفضل الفعاليات والتجارب الترفيهية، وأشهر المعالم السياحية عالميًا، ومناطق الجذب الجديدة، فهي وجهة مثالية تجذب الجميع لزيارتها مرارًا وتكرارًا.

إليكم أحدث المعالم السياحية التي يمكنكم زيارتها في رحلتكم القادمة إلى دبي:

"بالوون دبي"

يقع هذا المعلم الجديد في مدينة "أكوافنتشر" المائية في منتجع "أتلانتس النخلة"؛ حيث ينطلق بزواره الكرام للتحليق عاليًا في سماء دبي على ارتفاع 300 متر، في رحلة شيقة تستغرق 10 دقائق على متن منطاد الهواء الساخن "بالوون دبي"، للاستمتاع بالمناظر الخلابة من أعلى نخلة جميرا الأشهر عالميًا وأُفق مدينة دبي الساحر، مع اغتنام هذه الفرصة الاستثنائية لالتقاط أجمل الصور التذكارية ومقاطع الفيديو المذهلة.

مجمع "جليتش" الترفيهي لدى مركز الغُرير

يضم مجمع "جليتش" الترفيهي لدى مركز الغُرير أكثر من 30 لعبة متنوعة تناسب جميع الأعمار تحت سقف واحد وسط أجواء حماسية مبهجة مع الأضواء الساطعة وألوان النيون التي تزين المكان، ليستمتع الزوار في جميع المناطق المختلفة داخل هذه الوجهة المذهلة. يمكنكم المشاركة في دورة تدريبية لمحاربي النينجا، أو تجربة منزلق بارتفاع 10 أمتار، أو تحدي الجاذبية على جدران التسلق. يمكنكم أيضًا الاستمتاع بصحبة العائلة مع جولة من "بولينج"، أو ربط حزام الأمان للتحليق حول المكان مع تجربة الطائرة الشراعية الأولى من نوعها في المدينة لدى "سكاي سيرف".

"تشاينا تاون" في "دبي مول"

يُعد "دبي مول" أكبر وجهة للتسوّق والترفيه في العالم، ولقد توسع مرة أخرى لإضافة "تشاينا تاون" الحي الصيني الخاص به؛ إذ تمتد هذه التجربة الجديدة على مساحة شاسعة من الطابق الأول من المركز التجاري، لتوفر العديد من الصفقات في مجال البيع بالتجزئة، فضلًا عن أفضل العروض على المأكولات والمشروبات، والعلاجات المعززة لجمال البشرة والصحة والعافية. وجهة مذهلة تأخذ الزوار في رحلة إلى سحر الشرق الأقصى ليستمتعوا داخل محيط مزين بالفوانيس الحمراء الكلاسيكية، وأضواء النيون، وتمثال الباندا العملاق، وأنماط الأسقف التقليدية ذات الورك والجملون التي تزين واجهات المتاجر الخارجية. يحتضن الحي الصيني "تشاينا تاون" كشك الطعام "هوكر تشان" الأكثر شهرة في سنغافورة.

عالم "آية"

عالم "آية"، الوجهة الأولى من نوعها ضمن الجيل الجديد من المنتزهات الترفيهية التي تقدم تجارب تفاعلية غامرة، ويقع داخل "وافي سيتي مول" في دبي. الجميع على موعد مع رحلة زاخرة بالتجارب التفاعلية النابضة بالحياة عبر 12 منطقة متميزة، لكل منها طابع خاص مع عناصر تفاعلية ممتعة ومختلفة.

لكل مستخدمي "إنستغرام": تتفاعل كل منطقة مع الزوار بشكل فريد من نوعه، مما يضمن استمتاع الزوار في كل مرة بالمكان بشكل مختلف تمامًا. لذا، إذا كنتم تبحثون عن مكان ترفيهي ممتع لكل أفراد العائلة في دبي، فمن المؤكد أن عالم "آية" هو وجهتكم المثالية.

هل تتطلعون إلى زيارة أشهر مناطق الجذب السياحي مرة أخرى في دبي؟ إليكم أحدث التجارب التي يمكنكم الاستمتاع بها لدى بعض مناطق الجذب المفضلة:

"نيون جالاكسي" داخل منتزه "دبي باركس آند ريزورتس"

"نيون جالاكسي"، الوجهة الترفيهية العائلية الأحدث داخل منتزه "دبي باركس آند ريزورتس". تقع منطقة الألعاب الداخلية متعددة المستويات في "ريفرلاند دبي"؛ حيث تمتد على مساحة تبلغ 860 مترًا مربعًا، وتضم العديد من الأنشطة الحماسية، بما في ذلك مسارات "نينجا"، والمنزلقات، ومنطقة للتسلق بالحبال، وحوض الكرات، ولعبة تحدي مسار العقبات، والعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المتعلقة بالفضاء.

اغتنموا فرصة اعتدال الطقس وانخفاض درجات الحرارة لزيارة أشهر المنتزهات الترفيهية، بما في ذلك "موشنجيت دبي"، و"ليجولاند دبي"، وحديقة "ليجولاند " المائية، و"ريفرلاند دبي".

للاطلاع على المزيد من الخيارات وأفكار السفر المتميزة لقضاء عطلة أكثر تميزًا، يرجى زيارة: www.visitdubai.com