أوكسي عُمان تقدِّم الدعم لمستشفيات هيماء وعبري عبر تزويدها بمعدات الطبية

مؤشر الاثنين ٢٥/ديسمبر/٢٠٢٣ ١١:٢٧ ص
أوكسي عُمان تقدِّم الدعم لمستشفيات هيماء وعبري عبر تزويدها بمعدات الطبية

 

مسقط - الشبيبة

مسقط - كجزء من مسؤوليتها تجاه المجتمعات المحلية؛ وبالتعاون مع وزارة الصحة، أعلنت شركة أوكسي عُمان مؤخرًا عن دعمها لمستشفيات هيماء وعبري الكائنة بالقرب من مناطق امتياز الشركة. وكجزء من الاتفاقية، ستقوم أوكسي عُمان بتمويل المستشفيات من خلال توفير المعدات الطبية، وذلك بالتنسيق مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظتيْ الوسطى والظاهرة. كما ستقوم الشركة بمساعدة مستشفى هيماء من خلال تمويل شراء سيارة إسعاف مخصصة لتناسب احتياجات المستشفى.

وأقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي لأوكسي عُمان تحت رعاية الفاضل قاسم بن محمد السالمي، المدير العام للتخطيط والدراسات بوزارة الصحة. وقَّع الاتفاقيات بالإنابة عن وزارة الصحة كلًا من الفاضل أحمد بن سعيد الكلباني، المدير العام للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة، والفاضل إبراهيم بن هلال المحروقي، المدير العام للخدمات الصحية بمحافظة الوسطى، في حين وقّعها بالإنابة عن أوكسي عُمان الفاضل ستيفن لوفر، الرئيس والمدير العام للشركة.

وتُعد مستشفيات هيماء وعبري من المستشفيات الإقليمية الأساسية التي تخدم المرضى من جميع المناطق الموجودة في المحافظتيْن. ويقدم كل مستشفى الخدمات الطبية اللازمة للمجتمع المحلي، بما في ذلك رعاية المرضى الداخليين والخارجيين، بالإضافة إلى المرضى المُحوَّلين من المجمعات والمراكز الصحية، إلى جانب قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

وتعليقًا على هذا الحدث، صرّح الفاضل ستيفن لوفر قائلًا: "تلتزم أوكسي عُمان بتوفير الرعاية الصحية ورفاهية المجتمعات في جميع أنحاء السلطنة. ويؤكِّد دعمنا لمستشفيات هيماء وعبري، بالتعاون مع وزارة الصحة، التزامنا بتسهيل توفير الرعاية الصحية للأشخاص الموجودين في المناطق المحيطية بمواقع عملنا. كما نأمل أن يساعد توفير المعدات الطبية الحيوية المستشفيات في تقديم أفضل رعاية للمرضى في جميع مناطق محافظتيْ الوسطى والظاهرة".

جديرً بالذكر أن هذه المبادرة تندرج تحت مظلة الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع الأطراف الرئيسية ذات العلاقة، وهي جزء من مسعى أوكسي عُمان والتزامها طويل الأجل بدعم البرامج التي تُعزِّز المبادرات المجتمعية والصحية في السلطنة