مجموعة مسقط للإعلام تطلق برنامج 10 Sport على قناة الشبيبة

الجماهير الاثنين ٠٦/نوفمبر/٢٠٢٣ ١٢:٣٥ م
مجموعة مسقط للإعلام تطلق برنامج 10 Sport على قناة الشبيبة
برنامج (10 سبورت)

مسفط - الشبيبة

* ملفات عمانية وخليجية وعربية ساخنة وبطرح إعلامي رياضي جرئ..

كشفت مجموعة مسقط للاعلام عن برنامج رياضي جديد تحت اسم (10 Sport ) ضمن برامجها الرياضية الرئيسية ويبث على قناة الشبيبة التلفزيونية والاذاعية تزامنا مع مباريات كأس جلالة السلطان المعظم ودوري عمانتل ومباريات المنتخب الوطني لكرة القدم.

وانطلق برنامج ( 10 Sport ) الاسبوع الماضي من استوديوهات خاصة وبمجموعة ملفات رياضية محلية وخليجية وعربية بإشراف الاعلامي سالم الحبسي وبفريق عمل متخصص في الاعداد والتنفيذ والاخراج يضم كل من الاعلامي عبدالله المسروري وانور الأشرف المخرج المنفذ وعمر محمود مقابل مصمم الهوية البصرية ومحمد السيد منفذ وانتاج التقارير.

البرنامج سيكون ضمن مجموعة البرامج الرياضية التي تقدمها قناة الشبيبة والتي تضم برنامج ( جماهير الشبيبة ) الذي يقدم أسبوعيا كل يوم أحد و ( برنامج الكابتن ) الذي يقدم أسبوعيا كل يوم أربعاء.

وسجل برنامج ( 10 Sport ) حضورا لافتا خلال انطلاقته حيث نجح في أن يقدم عددا من الملفات الرياضية ويغطي أحداث الساعة في الرياضة.. كما يضم البرنامج مجموعة من الضيوف منهم ابراهيم المياحي المتخصص في تحليل الاداء الرياضي الفني بجوار الى شبكة من نجوم الاعلام منهم الكابتن عبدالقادر الابرك احد نجوم نادي ظفار والكابتن عبدالله كامونا احد نجوم نادي النصر.

كما يرتبط البرنامج بعدد من نجوم الاعلام الرياضي على المستوى الخليجي والعربي الذين يقومون بالتعليق على قضايا الساعة.. واجتذب البرنامج في انطلاقته شخصيات رياضية ابرزها يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب والمهندس قتيبة الغيلاني رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد العماني لكرة القدم ومحمد اليحمدي الامين العام بالاتحاد العماني لكرة القدم.

ونجح البرنامج في تقديم طرح جرئ منها نجاح المملكة العربية السعودية في استضافة مونديال ٢٠٣٤ من خلال مقابلة حصرية مع ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد ساعات من اعلان الفيفا فوز السعودية بملف مونديال ٢٠٣٤.

وناقش البرنامج ( 10 Sport ) عدة ملفات رياضية هامة منها ملف احتراف المدربين الوطنيين في الدوريات الخليجية والعربية بمقابلات مع الكابتن طلال خلفان مساعد مدرب نادي الصليبيخات الكويتي والكابتن رشيد جابر مدرب نادي الوحدات الاردني مع مشاركة الاعلامي الاردني المعروف محمد قدري حسن.

كما كشف يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب خلال برنامج ( 10 Sport ) عن تفاصيل مهمة تعلن لأول مرة في مشوار فوز الامبراطور بكأس الاتحاد الاسيوى في العام المنصرم.. فيما افصح محمد اليحمدي الامين العام للاتحاد العماني لكرة القدم عن عدة مشاريع جديدة في الاستثمار والتسويق ينفذها الاتحاد حاليا بجوار تطرقه الى برنامج وخطة المنتخب الوطني استعدادا لتصفيات كأس العالم ٢٠٢٦.

ولقي برنامج ( 10 Sport ) متابعة واشادة واسعة من الجماهير والمتابعين الذين اعتبروا البرنامج إضافة كبيرة للبرامج الرياضية ويتميز بالاعداد والتقديم والطرح الجرئ.

وقال الاعلامي سالم الحبسي مقدم البرنامج نؤمن بأن ما بين الجنون والعبقرية خيط رفيع.. فقد قررنا في برنامج (10 سبورت) أن نتعايش مع هذه المقولة بكل معانيها ودلالتها..

مؤكداً الحبسي بأن البرنامج سيأخذ من كرة القدم فنونها وجنونها..ومن الرياضة في كل مجالاتها عنفوانها وحماسها..ومن الإعلام مهنيته وموضوعيته وإثارته.. مؤكدا بأن البرنامج لن يدعي الحياد في الطرح ، فالحياد في بعض الأحيان ظلم..بل سنعمل على أن نكون موضوعيين، والموضوعية تعني أن ننحاز للحقيقة ولا شيء غير الحقيقة..وسنتسلح بالمهنية التي تجعلنا نطرق كل الأبواب للبحث عن الحقيقة..وبالموضوعية التي ندخل من خلالها دهاليز صناعة القرار..وبالإثارة المتزنة التي تجعلنا نفتح الصناديق السوداء المغلقة..وسنعمل على تقديم خلطة رياضية إعلامية تنتج لمتابعينا الأعزاء بعد كل حلقة عملاً يدركون من خلاله كيف نحيل في (10 سبورت) الجنون إلى عبقرية.