شركة ليـڤا للتأمين تستعرض حلول التأمين الصحي في معرض ومؤتمر عُمان للصحة 2023

صحة و طب الأربعاء ٢٧/سبتمبر/٢٠٢٣ ٢٢:٠٠ م
شركة ليـڤا للتأمين تستعرض حلول التأمين الصحي في معرض ومؤتمر عُمان للصحة 2023

مسقط - الشبيبة

مسقط-27 سبتمبر 2023: شاركت شركة ليـڤا للتأمين في النسخة الثانية عشر من معرض ومؤتمر عُمان للصحة الذي تنظِّمه شركة أعمال المعارض العُمانية (كونكت) بالتعاون مع وزارة الصحة، خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري. وتأتي هذه المشاركة بهدف استعراض أحدث حلول التأمين الصحي التي تقدمها للعملاء من فئة الأفراد والشركات، مؤكدةً بذلك التزامها نحو نشر الوعي حول أهمية الحصول على التأمين الصحي المناسب.

يعد معرض ومؤتمر عُمان للصحة أكبر و أبرز حدث دولي مخصص لقطاع الرعاية الصحية في سلطنة عُمان، حيث يستضيف مجموعة واسعة من المؤسسات الطبية الرائدة محلياً ودولياً. ويجسد هذا الحدث التزام القطاع الصحي العُماني بتبادل المعرفة والخبرات، للمساهمة في الارتقاء بصناعة الرعاية الطبية في البلاد.

وحول ذلك، قال سمير البلوشي، رئيس توزيع منتجات التأمين على الحياة والتأمين الصحي بالشركة: "بصفتنا شركة تأمين متكاملة ومتعددة المجالات والخدمات التأمينية في المنطقة، لطالما سعت الشركة نحو إيجاد حلول وخدمات تأمينية ولا سيما في مجال الرعاية الصحية والتي تناسب جميع الفئات. وجاءت مشاركة شركة ليـڤا للتأمين في هذا الحدث الأبرز من نوعها في قطاع الصحة لاستعراض أحدث خدماتها المبتكرة في مجال التأمين الصحي. ويعد معرض ومؤتمر عُمان للصحة بمثابة منصة مثالية تستقطب عدد من الخبراء والمؤسسات والأطراف المعنية لتبادل الخبرات والأساليب المعتمدة في هذا القطاع. ونحن سعداء بالمشاركة في النسخة الثانية عشر من المؤتمر، حيث شهد جناح شركة ليـڤا للتأمين حضوراً وإقبالاً واسعاً من قِبل الزوار. وبدورنا، نكرس جهودنا في سبيل تحسين خدماتنا التأمينية الصحية باستمرار لضمان تلبية متطلبات كافة شرائح المجتمع، مساهمين بذلك بدور فاعل في تعزيز قطاع الرعاية الصحية في السلطنة."

وعلى هامش المؤتمر، شارك سريكانت شيتي، المسؤول عن خدمات التأمين على الحياة والتأمين الصحي في شركة ليـڤا للتأمين في حلقة نقاشية حول تكاليف الرعاية الصحية، حيث تطرق إلى مدى أهمية الحصول على التأمين الصحي في خفض تكاليف الرعاية الصحية، وفهم كيفية التعامل مع الفروقات الدقيقة في التغطية التأمينية. كما ناقش التحديات التي تواجهها خبراء الرعاية الصحية في ضمان حصول المرضى على الرعاية الكافية التي يحتاجون إليها. بالإضافة إلى ذلك، استعرض تفاصيل حول حلول التأمين الصحي التي تقدمها شركات التأمين المحلية وأساليب متعددة لتمويل الرعاية الصحية. كما شهد الحدث مشاركة واسعة من صانعي السياسات وخبراء الصناعة في مجال الصحة، حيث عقدت في اليوم الأول من المؤتمر مجموعة من نقاشات مثرية حول مواضيع متنوعة ركزت على تطوير سياسات مستدامة لتحسين رعاية المرضى والابتكارات في بنية الرعاية الصحية وأهمية التعليم الطبي. 

ويجدر بالذكر أن ليـڤا للتأمين هي شركة جديدة تم إنشاؤها باتحاد اثنتين من شركات التأمين الرائدة في المنطقة وتقدم مجموعة واسعة من حلول التأمين التي تعتمد على التكنولوجيا الرقمية والقابلة للتخصيص عبر جميع خطوط التأمين وأنواعه، وتدعمها خدمة عملاء رفيعة المستوى. وتهدف الشركة إلى غرس الثقة في نفوس الناس ليعيشوا الحياة التي يطمحون إليها، وليكونوا على استعداد تام لكل طارئ من خلال إقامة منظومة تتجاوز حدود التأمين وتضع احتياجات العملاء في صميم عملها.

"ليڤا" هي شركة تأمين جديدة تم إنشاؤها باتحاد اثنتين من كبريات شركات التأمين في المنطقة هما: "شركة التأمين الأهلية" و"الوطنية للتأمين على الحياة والعام". ويتطلع الكيان الجديد إلى تبوأ مكانة مرموقة كشركة رائدة متعددة المجالات والخدمات التأمينية في المنطقة، وهي ثمرة تكامل فريد لشركتين دائمتي التطور، حائزتين على جوائز عديدة، وتزخران بخبرات جماعية غنية تزيد على 80 عاماً، ورؤية مشتركة، وإمكانات تكميلية عالية.

تضم "ليـڤا" 6 شركات كبرى: الوطنية للتأمين على الحياة والعام، ورويال آند صن أللاينس (الشرق الأوسط)، وشركة التأمين الأهلية، والشركة العالمية للتأمين التعاوني والوطنية للتأمين على الحياة والعام لخدمات الدعم الخاصة المحدودة، وعناية تي بي ايه.

تُقدم "ليـڤا"، مجموعة واسعة من حلول التأمين التي تعتمد على التكنولوجيا الرقمية والقابلة للتخصيص عبر جميع خطوط التأمين وأنواعه، وتدعمها خدمة عملاء رفيعة المستوى. وتهدف الشركة إلى غرس الثقة في نفوس الناس ليعيشوا الحياة التي يطمحون إليها، وليكونوا على استعداد تام لكل طارئ من خلال إقامة منظومة تتجاوز حدود التأمين وتضع احتياجات العملاء في صميم عملها