اتحاد جدة السعودي يتوصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي بنزيمة

الجماهير الأحد ٠٤/يونيو/٢٠٢٣ ١٨:٢٢ م
اتحاد جدة السعودي يتوصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي بنزيمة

العمانية - الشبيبة

توصل نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي لكرة القدم إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في عقد يمتد لموسمين، بعد وقت قصير من إعلان ريال مدريد الإسباني أن قائده وهدّافه سيترك النادي بنهاية الموسم.

ويُتوقع أن يتفق أيضاً مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة لعدد من نجوم الصف الأول في كرة القدم العالمية.

وذكرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية أنّ رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في العاصمة الإسبانية مدريد حاليًا للتوقيع الرسمي مع بنزيما في صفقة انتقال قياسية.

وقد تُوّج الاتحاد ومقره في مدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي للمرة الأولى منذ عام 2009 بعد سباق قوي مع النصر الذي يقوده البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما يأمل الاتحاد في ضم أفضل لاعب في العالم لعام 2022، للمشاركة في صفوفه في كأس العالم للأندية المقبلة المقرّرة في ديسمبر القادم في السعودية.

وكان ريال مدريد أعلن في وقت سابق أن بنزيما سيترك النادي في نهاية الموسم الجاري بعد 14 موسمًا في صفوفه.

وربطت وسائل إعلام إسبانية بنزيما منذ أيام عدة بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية حيث تلقى عرضًا مغريًا لإنهاء مسيرته الاحترافية.

وذكرت الصحف الإسبانية أن بنزيما تلقى عرضاً من السعودية مقابل 200 مليون يورو على مدى سنتين.

وحقق الاتحاد هذا الموسم بقيادة المدرب البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو وهجوم ضارب من المغربي عبد الرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو، نتائج مميزة، فأحرز لقب الدوري بالإضافة إلى الكأس السوبر.