بلدية شمال الباطنة تصدر بيانًا توضيحيًا بشأن مقطع متداول

بلادنا الأحد ٢٦/مارس/٢٠٢٣ ٠٩:٢٩ ص
بلدية شمال الباطنة تصدر بيانًا توضيحيًا بشأن مقطع متداول
حول بناء منزل يتقاطع مع خط التيار الكهربائي العلوي

مسقط- الشبيبة 

أصدرت بلدية شمال الباطنة بيانًا توضيحيًا ، رصدته "الشبيبة" بشأن مقطع مرئي متداول حول بناء منزل يتقاطع مع خط التيار الكهربائي.

وجاء في البيان:" إشارة إلى الفيديو المتداول حول بناء منزل يتقاطع مع خط التيار الكهربائي العلوي بأحد المقاطع المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي, عليه تود بلدية شمال الباطنة توضح التالي:

‎- قام المواطن بالبناء دون الرجوع الى دائرة البلدية بالولاية للحصول على التراخيص المطلوبة ) الشروع بالبناء ) وبذلك قد خالف المادة رقم (82) من أحكام لائحة تنظيم المباني وتم استدعاء المقاول واستجوابة ومعرفة الأسباب التي أدت الى بناء المنزل دون الرجوع إلى جهات الإختصاص للحصول على الموافقات اللازمة

- تم التواصل مع الشركة المشغلة بالولاية, حيث افاد المختصين بأن الشركة قامت بتعديل الوضع وفصل التيار عن الخط الحالي وجاري إستكمال عمل مناقصة لنقل الخط العلوي الى كابلات ارضية وفور مايتم الإنتهاء من إجراءات نقل الخط المذكور سيتم استكمال باقي الاجراءات الخاصه بالبناء للمواطن.

‎- عليه تود البلدية بأن على المواطنين الكرام إتباع الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على التراخيص الخدمية من أجل استمرارية عملهم وعدم ظهور مثل هذه الحالات. وكما يرجى من جميع المغردين أهمية الرجوع للجهات المختصة للحصول على البيانات الكاملة قبل طرح مثل هذه المواضيع.