النهضة يواصل صدارته بفوز ثمين على ظفار.. واليوم تستكمل مباريات الأسبوع 14

الخميس ٢٦/يناير/٢٠٢٣ ٠٩:٤١ ص
النهضة يواصل صدارته بفوز ثمين على ظفار.. واليوم تستكمل مباريات الأسبوع 14

مسقط - الشبيبة

أوفت مباراة قمة الأسبوع الرابع عشر من دوري عمانتل للمحترفين للموسم الرياضي 2022/2033 بوعودها من إثارة وانسجام في اللعب طوال مجريات المباراة بين نادي ظفار ونادي النهضة على أرضية مجمع السعادة الرياضي.

بدأت إثارة المباراة منذ الدقيقة الأولى للمباراة بعد تسجيل نادي ظفار للهدف الأول بواسطة مدافع النهضة بالخطأ في مرماه، ولتكون بعد ذلك ردة الفعل من نادي النهضة في العديد من المحاولات خلال الشوط الأول لكن دون أن يدرك التعادل خلال مجريات الشوط الأول.

ليبدأ الشوط الثاني وتستمر الإثارة واللعب من أجل خطف الثلاث نقاط، واستمرت المحاولات لكلا الفريقين بمستويات جميلة وانسجام في نقل الكرات.

وكما يقال الشوط الثاني شوط المدربين فهنا بدأت التغيرات اللتي ساهمة في تحسين اللعب وزيادة جرعة الحماس فيها، ليتمكن البديل عمر المالكي من صناعة هدف التعادل لنادي النهضة عند الدقيقة 67 عن طريق اللاعب انترس اوكسنس، وبعدها عاد مرة أخرى البديل الناجح لتسجل هدف الفوز عند الدقيقة 88 عبر تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء وتنتهي بذلك المباراة ويظفر الراقي النهضاوي بنقاط المباراة ليواصل صدارته للدوري ويعزز رصيده النقطي ليصل لنقطة 32.

وتستكمل اليوم الخميس 26 يناير 2023 مباريات الأسبوع الرابع عشر حيث يلتقي نادي النصر بنادي صحار عند الساعة 5:30 مساءً على أرضية مجمع السعادة الرياضي.

وفي المباراة الثانية يلتقي نادي المصنعة بنادي صور على أرضية مجمع الرستاق الرياضي عند الساعة 7:30 مساءً.

وبذلك تنتهي مباريات الأسبوع الرابع عشر ليتوقف الدوري لأسبوع للعب مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.