اليوم.. 4 مباريات مثيرة في دوري عمانتل

الجماهير الثلاثاء ٢٤/يناير/٢٠٢٣ ١٠:٤٣ ص
اليوم.. 4 مباريات مثيرة في دوري عمانتل
صورة أرشيفية

مسقط - الشبيبة

يستفتح اليوم الأسبوع 14 من دوري عمانتل للمحترفين للموسم الرياضي 2022/2023 والتي شهد توقفًا لمدة زادت عن شهر بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في دورة كأس الخليج الأخيرة.

وتلعب اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 أربع مباريات من المتوقع أن تكون الإثارة حاضرة خلالها لما تبحث عنه الفرق من تأكيد لتفوقها أو تلك الأخرى التي تبحث عن إثبات وجودها.

ففي المباراة الأولى يبحث نادي الرستاق عن تعزيز مركز الوصافة في ترتيب الدوري والاقتراب من المتصدر التي يبعد عنه بفارق 4 نقاط فقط. ليصطدم بمنافسة اليوم نادي بهلاء الذي يبحث هو الآخر عن الفوز لضمان الوصول للنقطة 25 والمزاحمة على المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب.

وتقام المباراة اليوم على أرضية مجمع الرستاق الرياضي عند الساعة 4:05 مساءً.

وفي المباراة الثانية يبحث نادي السيب عن تصحيح مساره في الدوري بعد سلسلة من التعادلات والتي جعلته يحصل على المركز السابع مع نهاية القسم الأول من الدوري، وفي المقابل يبحث الصاعد الجديد نادي البشائر عن خطف نقاط الفوز والابتعاد قليلًا عن مذيلة الترتيب لضمان بقاءه لموسم آخر في دوري المحترفين. 

وتقام المباراة اليوم على أرضية مجمع نزوى الرياضي عند الساعة 4:10 مساءً.

وفي المباراة الثالثة يبحث نادي عُمان عن مواصلة تقدمه في جدول الترتيب وكذلك البحث عن فوزه الخامس هذا الموسم والوصول للنقطة 21 التي تضمن له موقع مريح في جدول الترتيب؛ ويلتقي بنضيره نادي الاتحاد الذي تجرع طعم الخسارة خلال 8 مباريات هذا الموسم ولم يستطيع الفوز إلا في مباراة واحدة ليكون بذلك في المركز قبل الأخير.

وتقام المباراة اليوم على أرضية استاد السيب الرياضي عند الساعة 5:10 مساءً.

أما في المباراة الرابعة فيلتقي نادي السويق بنادي العروبة في مهمة تبدو سهلة على الأول لما يعاني منه العروبة من تراجع في المستوى وعدم الفوز في كل مبارياته الـ13 السابقة في الدوري، بينما نادي السويق فيتمركز في الترتيب الرابع ويبحث عن الظفر بالنقاط الثلاث للاقتراب من مزاحمة المتصدر ووصيفه في قمة الترتيب.

وتقام المباراة اليوم على أرضية مجمع الرستاق الرياضي عند الساعة 7:30 مساءً.