نجوم الأحمر للشبيبة: لسنا محطة عبـور ونهـدي الفــوز إلى جماهيرنا الوفية

الجماهير الثلاثاء ١٧/يناير/٢٠٢٣ ١٥:١٣ م
نجوم الأحمر للشبيبة: لسنا محطة عبـور ونهـدي الفــوز إلى جماهيرنا الوفية
جميل اليحمدي لاعب منتخبنا الوطني

خاص - الشبيبة

قال جميل اليحمدي ، لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم، في تصريحات خاصة للشبيبة، إن منتخب الأحمر العماني لم يكن محطة عبور لأي فريق في بطولة خليجي 25 المقامة فى البصرة، وأهدى الفوز الثمين للجمهور العماني الوفي.

وكان  تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي 25 بمحافظة البصرة العراقية بعد فوزه على المنتخب البحريني بنتيجة 1/صفر في مباراة نصف النهائي.

وشهد الشوط الأول هدوءًا نسبيًّا بين الفريقين واستحواذًا متبادلًا مع بعض الأفضلية لمنتخبنا في وسط الملعب، وفي الدقيقة 10 كان منتخبنا قريبًا من افتتاح النتيجة بعد مراوغة وتمريرة من صلاح اليحيائي لم يستغلها عصام الصبحي بالشكل الصحيح، وفي الدقيقة 21 تألق حارس منتخبنا إبراهيم المخيني في تصدي تسديدة قوية من مهاجم المنتخب البحريني مهدي فيصل.

ودخل منتخبنا الشوط الثاني بأداء أفضل وسيطرة مطلقة لتشهد الدقيقة 82 هدف تأهل منتخبنا الوطني بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب جميل اليحمدي.

ودخل الكرواتي إيفانكوفيتش براكو مدرب منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفي خط الدفاع فهمي دوربين ومحمد المسلمي وأحمد الكعبي وأحمد الخميسي وفي خط الوسط حارب السعدي وجميل اليحمدي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وفي الهجوم المنذر العلوي وعصام الصبحي.

وتقام المباراة النهائية يوم الخميس 19 يناير الجاري وستجمع منتخبنا الوطني والمنتخب العراقي على استاد البصرة الدولي.