شركة عمان للفنادق والسياحة تحتفل بالعيد الوطني المجيد

سياحة و سفر الخميس ٠٨/ديسمبر/٢٠٢٢ ١١:٣١ ص
شركة عمان للفنادق والسياحة تحتفل بالعيد الوطني المجيد

صور - ش

تزامناً مع احتفالات البلاد بمناسبة العيد الوطني 52 المجيدإحتفلت شركة عمان للفنادق والسياحة ش.م.ع.ع بهذه المناسبة الوطنية الغالية وذلك في فندق صور بلازا بولاية صور، وكان من ابرز فقرات الاحتفال ان تم قطع أطول كعكة بطول 5.2 متر أُعدّت خصيصاً لهذه المناسبة على يد أمهر الطهاة في صور بلازا. وبحضور الفاضل/ طلال بن خلفان الشعيبي مساعد مدير وزارة السياحة والتراث في محافظة جنوب الشرقية وحضور الفاضل أنسلام دسلفيا المدير العام لفندق صور بلازا وعدد غفير من المدعوين والنزلاء والعاملين، رُفع العلم وعُزف السلام السلطاني.

ومن جانبٍ أخر أفاد الفاضل أنسلام دسلفيا المدير العام أن هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها ولاية صور إعداد قطعة من الحلوى بطول هذه الكعكة 5.2 متر. وقد سبق وأن تميّز فندق صور بلازا بنجاح وتفوق في إقامة مهرجان المأكولات الهندية، الذي نال إعجاب ذائقة الجمهور العماني وكذلك المقيمين.

فندق صور بلازا - الذي تديره Aitken Spence Group مجموعة آيتكن سبينس ، هو أفضل فندق لرحلات العمل والترفيه في محافظة جنوب الشرقية ، ويتم الاستعداد حالياً للترحيب بعيد الميلاد واحتفال رأس السنة الجديدة 2023 مع الكثير من وسائل السعادة و الترفيه في مكانكم المفضّل فندق صور بلازا.