’المها ’تحصل على ثلاث شهادات من ’الآيزو’

مؤشر الثلاثاء ١١/يناير/٢٠٢٢ ١٤:٥٣ م
’المها ’تحصل على ثلاث شهادات من ’الآيزو’

مسقط - الشبيبة

 تعلن شركة المها لتسويق المنتجات البترولية عن حصولها على ثلاث شهادات من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (الآيزو)؛ شهادة الاعتماد الدولية لنظام إدارة الجودة الآيزو (9001:2015)، ونظام إدارة البيئة الآيزو (14001:2015)، ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية الآيزو (45001:2018). إذ حصلت الشركة على هذه الشهادات المرموقة نتيجة التزامها بأعلى المعايير الدولية للجودة والبيئة والصحة والسلامة سعياً منها لضمان نموها الثابت والمستدام.

تعليقًا على حصول المها على شهادات الآيزو، قال المهندس حمد المغدري -الرئيس التنفيذي لشركة المها: "نحن فخورين للغاية لِحصولنا على جميع هذه الشهادات بعد الجهد الكبير الذي بذلناه في تطوير عملياتنا الداخلية وتحقيق الجودة العالمية والمعايير الإدارية، والتي تشمل إدارة الجودة، ورضا العملاء، وبروتوكولات الصحة والسلامة والبيئة المعمول بها داخل الشركة.

تحمل هذه الشهادات معايير محددة تتبعها المؤسسات لتحسين الجودة والصحة والسلامة والأداء البيئي. وقد أجرت المها مؤخرًا تقييمًا داخليًا شاملاً عبر المؤسسة كجزء من الجهود المبذولة لتحقيق هذه المعايير بالإضافة إلى تعزيز الأداء. حيث قام فريق بتقييم مرافق ومنافذ الشركة المختلفة بعناية، ومراقبة عمل الأقسام في جميع أنحاء الشركة، وتقييم أداء فرق الموارد البشرية، والأهم من ذلك، حلل بعناية جميع بروتوكولات الصحة والسلامة والبيئة، وسد أي ثغرات لتحقيق المعايير العالمية.

وأضاف المهندس حمد المغدري: "يُعد استلام مثل هذه الشهادات نجاحًا كبيرًا في مسيرتنا، ويعكس التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة لزبائننا، لهذا أود تقديم الشكر لجميع موظفينا على مساهماتهم الكبيرة لنجاح الشركة، ودورهم الفعال في حصولنا على هذه الشهادات المعتمدة عالميًا، كما أشجعهم على مواصلة العمل الجيد بينما نواصل تحقيق خطوات كبيرة في المستقبل."