بنك العز الإسلامي يتوج 51 فائزا بجوائز قيمتها أكثر من 25 ألف ريال عماني

مؤشر الأربعاء ٢٤/نوفمبر/٢٠٢١ ١٣:٤١ م
بنك العز الإسلامي يتوج 51 فائزا بجوائز قيمتها أكثر من 25 ألف ريال عماني

مسقط - الشبيبة

تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الحادي والخمسون المجيد توج بنك العز الإسلامي 51 فائزا من عملائه في حساب التوفير للجوائز بشرى بجوائز نقدية بلغت قيمتها أكثر من 25 ألف ريال عماني ، حيث حصل كل فائز على مبلغ 500 ريال عماني ، يأتي ذلك تزامنا مع سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي نفذها البنك مع هذه المناسبة العظيمة التي تلامس شغاف قلوب العمانيين .

وأجرى بنك العز الإسلامي حفل السحوبات النقدية في فرعه الرئيسي بالحي التجاري بروي في حفل بهيج تم إجراؤه بحضور الرئيس التنفذي لبنك العز الإسلامي الفاضل /سليمان الحارثي وأعضاء الإدارية العليا بالبنك كما تخلل الحفل تقديم أيضا كلمة شكر على الجهود التي بذلها البنك خلال الفترة الماضية لسعيه الدائم في تحقيق رضى العملاء واستفادتهم من المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك العز الإسلامي والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ومصادق عليها من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية .

وقد تم تصميم برنامج حساب التوفير للجوائز بشرى لهذا العام للتكيف مع هذه التغيرات في أنماط وسلوك المستهلك حيث أصبح حساب بشرى في 2021م أكبر وافضل نتيجة لمضاعفة الجوائز من 1.85 مليون ريال عماني إلى 2 مليون ريال عماني وتسجيل أكبر عدد للفائزين حيث وصل عددهم إلى 3692 فائزا .

وفي بنك العز الإسلامي ، نعمل بشكل دائم على ضمان هيكلة منتجاتنا وخدماتنا لتلائم توقعات ومتطلبات عملائنا ، وفي السنوات القليلة الماضية ، استقبل البنك عددًا من الطلبات والاقتراحات من العملاء لمضاعفة جوائز حساب بشرى ، وكان أحد هذه الطلبات هو إجراء سحوبات محددة للعملاء الذكور جنبًا إلى جنب مع سحوبات الإناث التي أجراها البنك على مدار السنوات القليلة الماضية. ويتضمن برنامج حساب التوفير للجوائز بشرى 2021م سحوبات شهرية لكل من العملاء سواء الإناث والذكور ،الأمر الذي يؤدي إلى توفير فرصًا متساوية لكلا الجنسين ، مع فائز واحد من كل فرع كل شهر لكل جنس بجائزة 500 ريال عماني لكل فائز. كما قام البنك بإجراء سحب خاص لعملاء ثروة في يونيو و وسحب قادم آخر في يناير حيث سيحصل 3 فائزين محظوظين على 10،000 ريال عماني لكل منهم.

هذا إلى جانب السحوبات اليومية بقيمة 100 ريال عماني لـ 10 عملاء ، وسحوبات أسبوعية بقيمة 500 ريال عماني لـ 10 عملاء وسحوبات شهرية بقيمة 25000 ريال عماني لـ 3 عملاء إلى جانب سحوبات ربع سنوية بقيمة 50،000 ريال عماني لـ 3 فائزين ، مما يضمن حصول الجميع على فرص للفوز. وقد يؤدي الفوز بمبلغ مالي كبير إلى إجراء تغيير شامل في الحياة ، وسيكون في هذا العام فائزان محظوظان في السحوبات الضخمة حيث سيكون هناك فائز واحد محظوظ سيحصل على فرصة لربح 100،000 ريال عماني والسحب الكبير على الجائزة الكبرى بقيمة 150،000 ريال عماني لفائز واحد يتم إجراؤها في نهاية العام.

ولكي تكون مؤهلاً للدخول في السحوبات ، يجب على العملاء فتح حساب توفير للجوائز بشرى في بنك العز والاحتفاظ برصيد 100 ريال عماني فقط في حسابهم ، ويعد حساب التوفير للجوائز بشرى أول حساب توفير للجوائز متوافق مع الشريعة الإسلامية في السلطنة يقوم على مبدأ المضاربة ، حيث أن جميع الجوائز هي هبة من أموال المساهمين.