شركة عنصر للتكنولوجيا تبدأ بتوزيع أجهزة الحاسب الآلي على الطلبة بجامعة السلطان قابوس

مؤشر الاثنين ٠٥/أبريل/٢٠٢١ ١٤:٥٣ م
شركة عنصر للتكنولوجيا تبدأ بتوزيع أجهزة الحاسب الآلي على الطلبة بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الشبيبة

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم "حفظه الله و رعاه " فأمر بتوفير أجهزة حاسب آلي محمول لكافة الطلبة الجدد الملتحقين بمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي ( 20/2/2020 ) من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود. نالت شركة عُنصر للتكنولوجيا الثقة السامية بتوفير600 جهاز من المكرمة السامية لفئة الضمان الاجتماعي والدخل المحدود للطلبة الجدد الملتحقين بالتعليم العالي.

تأتي المكرمة تتويجاً للاهتمام السامي بتوفير البيئة المحفزة للتعليم والبحث العلمي، حيث اكد جلالته في خطابه الأول على دعم التعليم بمختلف انواعه: " وإن الاهتمام بقطاع التعليم بمختلف أنواعه ومستوياته وتوفير البيئة الداعمة و المحفزة للبحث العلمي والابتكار سوف يكون في سلم أولوياتنا الوطنية، و سنمده بكافة أسباب التمكين باعتباره الأساس الذي من خلاله سيتمكن أبناؤنا من الإسهام في بناء متطلبات المرحلة المقبلة " السلطان هيثم بن طارق

ومن خطاب صاحب الجلالة ، تأتي اللفته الكريمة من لدن جلالته -أبقاه الله- " لتعزيز قدرات أبنائه الطلبة في مجال تقنية المعلومات و التواصل الرقمي لمواكبة أساليب ووسائل التعليم الحديثة و أيضا التعليم عن بعد في الوقت الراهن في ظل جائحة كوفيد.

بدأت شركة عنصر للتكنولوجيا بتوزيع أجهزة الحاسب الآلي على الطلبة وذلك ابتداءاً من يوم الأحد بتاريخ ٢٨/٣/٢٠٢١ إلى يوم الخميس بتاريخ 1/4/2021 في جامعة السلطان قابوس في قاعة المعارض.

شركة عُنصر للتكنولوجيا -أحد الشركات التابعة للمجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات- تأسست بكفاءات وطنية شابة، تخطط لأن تكون رائدة في مجال تصنيع الحواسيب الآلية بمختلف أنواعها وتقديم إضافة ملموسة لهذا السوق. كما تمتد طموحات الفريق لإضافة أنشطة أخرى في مجال التقنيات الناشئة مثل منتجات انترنت الأشياء وتعلم الآلة والذكاء الاصطناعي. يتكون فريق العمل من فريق عماني بنسبة 100% وتم رسم استراتيجية الشركة للمضي قدماً في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة و رؤية عمان 2040.