التأمين الأهلية تفوز بجائزة «أفضل شركة تأمين في السلطنة» للمرة الثامنة

مؤشر الاثنين ٠١/فبراير/٢٠٢١ ١٠:١١ ص
التأمين الأهلية تفوز بجائزة «أفضل شركة تأمين في السلطنة» للمرة الثامنة

مسقط - الشبيبة


فازت شركة التأمين الأهلية، وهي إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عمان، على جائزة «أفضل شركة تأمين في السلطنة"، للمرة الثامنة، وذلك ضمن حفل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمزودي خدمات التأمين، لتكون هذه المرة الثامنة التي تفوز فيها الشركة بهذه الجائزة بعد أن حازت عليها في الأعوام 2011 و2012 و2014 و2015 و2018 و2019 و2020.

تُقدَّم جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمزودي خدمات التأمين، لتكريم الإنجازات والأفكار الاستثنائية لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين والوسطاء من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويخضع تحكيم الجوائز للجنة مستقلة تتألف من عدة خبراء متخصصين في هذا المجال، حيث يقومون بتقييم الأداء الشامل أو تقييم المؤسسة عن الاثني عشر شهرًا الماضية. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز لهذا العام على الإنترنت في السابع والعشرين من يناير، بحضور عدد من قادة هذا القطاع في المنطقة مع لفيف من كبار المسؤولين.

وفي معرض حديثه عن هذا الإنجاز، قال الشيخ خالد بن عبداللة بن علي الخليلي، رئيس مجلس إدارة شركة التأمين الأهلية: "تفخر الأهلية بكونها الخيار المفضّل في هذه القطاع في سلطنة عمان، وهذه الجائزة تؤكد الدعم الذي نالته الشركة من عملائها وزبائنها. وبصفتها أفضل شركة للتأمين للعام، تفخر التأمين الأهلية بما تقدّمه من خدمات للوطن، وإن هذا التميز المشهود يدفع بمساعينا قدماّ نحو تعزيز القيمة المحلية من خلال فرص ريادة الأعمال للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، حيث نجحت الشركة في تعيين عدد من وكلاء التأمين من الشركات الصغيرة والمتوسطة العُمانية والتي بدورها ستولد مزيداً من فرص العمل وتعزز استدامة القيمة المحلية. وأنا على يقين من أن هذه الجائزة ستشحذ همم الموظفين بالشركة وتدفعهم لمواصلة أدائهم المتميز".

ومن جهته، قال برافين كومار، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلية: "كان العام الماضي مليئًا بالتحديات على مختلف الأصعدة،ويُعد فوزنا بهذه الجائزة في مثل هذه الظروف الاستثنائية بمثابة شهادة تُشيد بالمرونة التي تحلّى بها فريق العمل في مختلف أقسام الشركة، وبنظرتهم الإيجابية التي تحلّوا بها طول هذه الأوقات ليكونوا شعلة إلهام واستلهام انعكست إيجاباً على كافة علاقاتنا مع أصحاب المصلحة. ونود أن نهدي هذه الجائزة لجميع العاملين في القطاعات الخدمية الذين واصلوا ليلهم بنهارهم من أجل مكافحة تفشي الجائحة داخل السلطنة".

وبصفتها شركة التأمين الرائدة التي تضع العميل واحتياجاته في قمة أولوياتها، اتخذت الأهلية إجراءات استباقية للحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء. وعندما اجتاح فيروس كوفيد -19 العالم، استفادت الأهلية من منصاتها الرقمية الراسخة لنقل جميع العمليات إلى النظام الرقمي. وأضاف برافين: "لقد تكيفنا بسرعة مع الجائحة، وحافنا على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير الدعم للعملاء في الوقت المحدد، كما حافظنا على تقديم أداء متميز خلال هذه الفترات العصيبة. وجاءت النتائج مذهلة، نتائج منحت الشركة والعلامة التجارية شعورًا معززًا بالثقة والفخر. وسنستمر في اعتبار موظفينا مصدرًا لإلهامنا ودافعنا الأول لنكون شركة التأمين المفضلة في سلطنة عمان".

وتتمثل ركائز نجاح جهود الشركة في عام 2020، في المرونة، والاستجابة للمتغيرات، والأداء المتميز، والابتكار، والتأثير، وإدارة السمعة. وفي وقت سابق غير بعيد، حصدت الأهلية جائزة «أفضل الشركات أداءً» في حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد والأعمال لعام 2020، وهكذا استمرت الشركة في حصد الجوائز منذ العام الأول لإدراجها في سوق مسقط للأوراق المالية، بعد الطرح العام الأولي الناجح للشركة في عام 2017.

واختتم برافين: «نؤمن، في الأهلية، بالتميز كرحلة غير منقطع من التحسين المستمر. ويمثل شعارنا الجديد «معاً نذهب إلى أبعد مدى» مظهرًا من مظاهر الالتزام بتحقيق التميز. ونتقدم بخالص الشكر لجميع عملائنا وشركائنا وموظفينا الذين يلهموننا باستمرار لتقديم ما هو أفضل.»

عن التأمين الأهلية

شركة التأمين الأهلية هي شركة التأمين الأكثر تميزًا في سلطنة عمان. تأسست في عام 1985، وهي واحدة من بين أكثر شركات التأمين موثوقية في السلطنة للتأمين على الأضرار بخلاف التأمين على الحياة. وعلى مدى أكثر من 30 عامًا، ضاعفت الشركة خبراتها لتحقيق أفضل النتائج من شبكة فروع تتألف من 19 فرعًا موزعة في جميع أنحاء السلطنة، و7 فروع في المواقع الحدودية، وعدد كبير من الوسطاء، بالإضافة إلى شبكة وكلاء واسعة.

انتهى