فوج سياحي ألماني يزور السلطنة

بلادنا الثلاثاء ١٢/يناير/٢٠١٦ ٠٠:١٧ ص
فوج سياحي ألماني يزور السلطنة

العمانية

يزور البلاد حاليا فوج سياحي ألماني يضم 15 سائحا مستقلاً 8 مركبات كرفانات سياحية فاخرة خاصة للسفر والسياحة، ضمن جولة تضم عددا من الدول مثل إيران وتركيا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة .

انطلقت الرحلة من تركيا خلال شهر نوفمبر الماضي، وستنتهي الجولة في إيطاليا خلال شهر مارس القادم. وتشرف على تنظم الرحلة شركة أبنتور أوستن، وهي شركة سياحية ألمانية، وهذه هي المرة الثانية التي تنظم فيها الشركة رحلة سياحية لسياح ألمان في السلطنة.

وأجمع أعضاء الفوج السياحي الألماني على أن السلطنة تعتبر اختيارًا ممتازا ورائعا للسياح الألمان بفضل تعدد المقاصد السياحية بها ، ومناخها المتنوع وشعبها الودود الذي يتميز بكرم الضيافة العربية الأصيلة ، إضافة إلى التنوع الثقافي والتراثي الثري، وجاءت هذه الجولة السياحية تحت شعار "عُمان لؤلؤة الشرق" .

وسيقوم الفوج السياحي بزيارات استكشافية لأماكن مختلفة في السلطنة لمدة 60يوماً، سيسافرون فيها عن طريق مركبات الكرفانات المزودة بجميع وسائل الراحة الأساسية. وفضل السياح خوض رحلتهم باستخدامها بدلًا من السفر عبر الجو أو البحر، لأن هذه الوسيلة تمكنهم من الجمع بين مغامرة السفر الدولي بسلامة وراحة في أجواء تتميز بالصداقة واللطف في إطار رحلة سفر جماعية منظمة.

ويشتمل جدول الجولة السياحية للفوج الزائر على زيارة مختلف المقاصد السياحية بالسلطنة ومنها زيارة الشواطئ والمخيمات على الرمال إضافة إلى الجبل الأخضر ومسندم ومختلف الوجهات السياحية بمحافظة ظفار .