x

بنك عُمان العربي يحدث فرعه بالخوض

مؤشر الاثنين ٢٠/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:٤٤ م
بنك عُمان العربي يحدث فرعه بالخوض

مسقط-ش

افتتح بنك عُمان العربي خلال شهر يوليو الحالي فرعه المحدًث الجديد في حي الخوض بالعاصمة مسقط بعد نقله من موقعه السابق إلى الموقع الجديد بالقرب من مكتب الإشراف التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم بحيث يسهل على الزبائن الوصول إليه. ومع افتتاح الفرع الذي تم تصميمه وفقاً لاستراتيجية البنك الهادفة إلى إثراء تجربة الزبون وتقديم أفضل الحلول المصرفية له، يهدف بنك عُمان العربي إلى توفير مرافق متطورة لتقديم الخدمات المصرفية في قلب العاصمة بحيث تكون قريبة من العدد الأكبر من زبائنه في المنطقة.
وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، تحدث رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي قائلاً : "يأتي تحديث فرع البنك في الخوض ونقله إلى موقعه الجديد في إطار استراتيجية البنك لتطوير خدمة الزبائن الشاملة التي تعكس مفاهيم ورؤية البنك للخدمات المصرفية المستقبلية، هذه الرؤية التي ستُعمم على كافة فروع بنك عُمان العربي تدريجياً لمنح زبائننا تجربة مصرفية استثنائية ترقى إلى مستوى طموحاتهم".
ويتميز فرع الخوض الجديد بهوية معززة للعلامة التجارية مع مظهر جديد وتصميم معاصر. وقد تم تعزيز مفهوم التصميم بعدد من الميزات والأنظمة التي تم تقديمها كجزء من استراتيجية التحول للبنك التي تستهدف منح الزبون تجربة استثنائية متكاملة بدءًا من منطقة الانتظار، مروراً بتنقل الزبون بين مختلف أقسام الفرع، وانتهاءً بمغادرته بعد إنجاز معاملته بنجاح، مع ما يتضمنه ذلك من شاشات تستعرض بشكل دائم مختلف منتجات وخدمات البنك، إضافة إلى مناطق خاصة لتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية مع شاشات متحركة لتحقيق تفاعل أفضل بين الزبائن وموظفي خدمة الزبون إلى جانب جهاز التوقيع الإلكتروني وأجهزة قراءة البطاقة الشخصية التي تم تضمينها ضمن التصميم الأساسي لمكاتب موظفي الخدمة.
ولقد تم استلهام عناصر التصميم للفروع الجديدة من المشهد العماني، حيث تجد اللون الأبيض في قسم الاستقبال، فيما يأتي اللون البني ليعكس الكثبان الرملية المترامية، في الوقت الذي تم فيه استخدام اللون الرمادي للإشارة للجبال، لينتهي التصميم بالحواجز الزجاجية الزرقاء التي تمثل السماء والتي تفصل بين مختلف أقسام الفرع.
ويحتوي الفرع الجديد على طاولة استقبال وردهة ومكاتب مخصصة لأصحاب حسابات إيليت وذلك لمنح زبائن البنك من النخبة تجربة راقية ومميزة. ويهدف الجمع بين فكرة التصميم هذه وطريقة العمل إلى تحقيق هدف التحول للفرع والذي يتمحور حول توفير تجربة متقدمة وفعالة للعميل تنعكس إيجاباً على تقييمه للخدمة".
يضيف رشاد الشيخ قائلاً: " سيكون فرع الخوض الجديد من الفروع الأساسية في العاصمة مسقط والتي ستساهم في خدمة قاعدة عملائنا المتنامية في العاصمة. كما يؤكد مجددًا التزامنا تجاه عملاء البنك الكرام بتوفير مجموعة من الحلول المصرفية السريعة والفعالة التي ستضع معايير جديدة للخدمات المصرفية للأفراد وتتكامل مع قنواتنا المصرفية الرقمية المتطورة بحيث يستطيع العميل اختيار الطريقة التي يفضلها للتعامل مع البنك سواء من خلال الإنترنت أو عبر زيارته للفرع مباشرة".