x

بنك ظفار يقدم الدفع الإلكتروني لزبائن الطيران العماني

مؤشر الاثنين ١٣/يوليو/٢٠٢٠ ٢٠:١٥ م
بنك ظفار يقدم الدفع الإلكتروني لزبائن الطيران العماني

مسقط-ش

تعاون بنك ظفار مع الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، لتقديم خدمة بوابة الدفع الإلكترونية، حيث سيتمكن زبائن الطيران العماني عبر هذه البوابة من اجراء معاملات الدفع لإتمام حجوزاتهم لتذاكر الطيران بكل سهولة باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم مع استلام إشعار انجاز المعاملة مباشرة عند اتمام الحجز.
حول هذا التعاون، تحدث أحمد بن سعيد آل إبراهيم، رئيس مجموعة العمليات التشغيلية ببنك ظفار، قائلًا: " نسعى في بنك ظفار دائمًا إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا والتي صممت خصيصًا لتلبي تطلعاتهم بل وتجاوز توقعاتهم من خلال مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، ونحن سعداء اليوم بتقديم هذه الخدمة للطيران العماني، حيث تتميز بوابة الدفع الإلكتروني بتقديم حلول الدفع السهلة على مدار الساعة والتي تتمتع بدرجة عالية من الأمان".
وقال سليمان بن شطيط الغنامي، رئيس الشؤون المالية بالطيران العماني: "يسر الطيران العماني أن يعقد هذه الشراكة مع بنك ظفار ومنصة بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بالتجارة الإلكترونية، مقدما بذلك لزبائنه طريقة ملائمة وذكية لشراء تذاكر الطيران عبر موقع الشركة الإلكتروني، وأيضا من خلال تطبيق الطيران العماني على الهواتف المحمولة. تؤكد هذه الشراكة على التزام الطيران العماني وتوجهه المستمر نحو تجويد وتحسين تجربة الضيوف من خلال تقديم خيارات دفع آمنة ومبتكرة ومريحة، كما تعكس الجهود الدؤوبة المبذولة لتوظيف التقنيات الرقمية الحديثة لتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم.
تأتي هذه الخدمة في اطار التحول الرقمي لبنك ظفار والتي يسعى من خلالها إلى التميز في خدمة الزبائن والمساهمة في الإقتصاد الرقمي من خلال المساهمة في تطوير أنظمة الدفع الإلكتروني، ويقدم بنك ظفار من خلال بوابة الدفع الإلكتروني وسيلة دفع آمنة وسهلة الاستخدام وفي المرحلة الأولى ستتيح البوابة لزبائن الطيران العماني امكانية انهاء اجراءات الدفع لحجز تذاكرهم باستخدام بطاقات الصراف الآلي من خلال مواقع أو تطبيقات حجز التذاكر مع الحصول على تفاصيل المعاملة مباشرة.
ومن جانبه قال أبوبكر كريم البلوشي، رئيس دائرة تقنية المعلومات ببنك ظفار: "تعد بوابة الدفع الإلكتروني إحدى الحلول التي يقدمها بنك ظفار للطيران العماني لإثراء تجربة الزبائن ولفهم التحديات التي يواجهها في نظام الدفع، وبالنظر إلى عدد المعاملات وقاعدة زبائن الطيران العماني الآخذة بالنمو، فإننا نضمن توفير منصة مرنة وقابلة للتطوير وفقًا للمعطيات، كما أن البوابة تتيح لزبائن الطيران العماني إجراء معاملات الدفع لحجز التذاكر بطريقة سهلة جدًا وآمنة".
وعلق غيث بن محمد الدرمكي، نائب رئيس أول تقنية المعلومات بالطيران العماني بقوله: "تشكل المنصات الرقمية جزءًا مهمًا ﻻ يتجزأ من حياتنا اليومية، ومع وضع ذلك في الاعتبار، قمنا بتهيئة موقعنا على شبكة الإنترنت والبوابة الإلكترونية لتقديم أفضل تجربة للزبائن. إن العمل عن كثب مع بنك ظفار، أحد رواد القطاع المصرفي، سيمكننا من توسيع نطاق خدماتنا الرقمية وتوفير مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المريحة لضيوفينا من أماكن تواجدهم. إننا نهدف من خلال هذه العلاقة التآزرية إلى تزويد ضيوفنا بخيارات دفع مرنة وسلسة عند تسديد قيمة تذاكر الطيران والخدمات الإضافية الاخرى.