x

جائزة دولية لعمانتل في الموارد البشرية

مؤشر الاثنين ٠٨/يونيو/٢٠٢٠ ٢٠:٣١ م
جائزة دولية لعمانتل في الموارد البشرية

مسقط-ش

أعلنت عمانتل، الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة - عن حصول وحدة الموارد البشرية ممثلة في دائرة التعلم والتطوير بالشركة على جائزة Best” “Award للعام 2020 من مؤسسة ATD، وهي جائزة دولية معترف بها من قبل مؤسسة تنمية المواهب (ATD) ومقرها بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تعد الجهة المانحة للجائزة واحدة من أعرق الجهات المتخصصة غير الربحية والتي تأسست منذ العام 1943. وتوجت عمانتل ضمن مجموعة من كبرى الشركات المعروفة من مختلف دول العالم.
ولقد جاءت عمانتل ضمن ثلاث شركات اتصالات فقط الفائزة بهذه الجائزة المرموقة والتي تعقد ضمن مؤتمر سنوي يحضره أكثر من 12 ألف مشارك من مختلف دول العالم. وتتمحور الجائزة حول أفضل استراتيجية "تعلم وتطوير للأفراد والمواهب" و المبادرات التي تثبت نجاحها وتأثيرها على الأعمال.
وتعليقا على ذلك قال الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بعمانتل "لقد عملنا في الشركة خلال السنوات الفائتة على تعزيز مفهوم التعلم والتطوير حيث تم التركيز بشكل كبير على خدمة المشتركين في جميع جوانب الأعمال وتم تصميم وبناء الاستراتيجية على أنماط أكاديميات مختلفة مستفيدين من أفضل التجارب العالمية في هذا الشأن."
لقد تطورت فلسفة تطوير الموظفين لدينا لتتعدى حدود التدريب والتعلم بالصفوف التدريبية، ولتصبح أكثر فعالية من خلال وجود المشاريع المصاحبة للبرامج وكذلك تطبيق ما يتعلمه الموظف في بيئة العمل وهو ما يسهم في صقل مهارات الموظفين لدينا بالشركه وتنميتها بشكل متواصل وأفضل، ولقد اعتمدنا أيضا مبدأ وجود الموجهين ليقوم بمساعدة الموظفين خلل تلك الرحلة التعليمية.
ويضيف الدكتور غالب: "لقد سعدنا كثيرا بهذا التتويج الدولي نظير ما قمنا به من خطط وبرامج خلال الفترة الماضية، ومما لا شك فيه أن الجائزة ستعطينا الحافز والدافع لعمل المزيد خلال الفترة القادمة واستمرار عملية التركيز على تنمية وتطوير موظفينا وموائمة مهاراتهم مع الوظائف المستقبلية."
يذكر أن عمانتل تقوم بالاستثمار في رأس المال البشري وتوفر أفضل فرص التعلم مدى الحياة لموظفيها لزيادة وتعزيز مهاراتهم بمختلف المجالات خاصة وأن الشركة تعتبر أن موظفي الشركة هم أثمن أصولها. وتسعى عمانتل من خلال برنامج التعلم والتطوير إلى إضفاء قيمة كبيرة على أعمالها من خلال معالجة ثلاث تحديات تجارية رئيسية: الحفاظ على المواهب واستدامة الأعمال وتعزيز القدرة القيادية، وبالنظر إلى التعقيدات التي تواجه معالجة جميع قضايا الموظفين الموهوبين خلال فترة زمنية واحدة، بدأت عمانتل في عام 2016 بتنفيذ خطة فريدة من نوعها للمواهب تركز خلالها على جوانب متعددة تهدف إلى تطوير القدرات الوظيفية المختلفة وتعزيزها لما يعود بالنفع عليهم وعلى الشركة.