خلال 19-21 من الشهر الجاري.. فرع الغرفة في مسندم ينظم المعرض العماني الايراني

بلادنا الاثنين ١١/يناير/٢٠١٦ ٠٦:٤١ ص

خصب - العمانية

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم المعرض العماني الإيراني خلال الفترة من 19-21 من الشهر الجاري بولاية خصب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه فرع الغرفة بمحافظة مسندم بحضور رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم حامد بن محمد الرئيسي وعدد من أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة.
وأوضح الرئيسي أن المعرض العماني الإيراني يشتمل على معرض تجاري واستهلاكي ويهدف لزيادة الاستثمار والتعاون التجاري والاقتصادي بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وبيّن أن حفل افتتاح المعرض سيقام تحت رعاية صاحب السمو السيد د.فهد بن الجلندى بن ماجد آل سعيد الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار بمجلس البحث العلمي.
وأضاف أن المعرض سيشهد مشاركة من قبل الشركات العمانية الاقتصادية والتجارية والصناعية مشيراً إلى أن المعرض يدعم الجوانب الاستثمارية المتنوعة ويعزز الاقتصاد الوطني منها الترويج الاستثماري السياحي لمحافظة مسندم والاستثمار الاقتصادي وبحث الفرص الاستثمارية بين الجانبين في مختلف القطاعات الاقتصادية الواعدة.
وقال إن المعرض يعتبر ملتقى ترفيهيا للأسر وزوار المحافظة من خلال الألعاب الترفيهية والبرامج التوعوية والتعريفية المصاحبة حيث يسهم المعرض في تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لإبراز مبادراتها وإبداعاتها إضافة إلى مساهمته في التعريف بالإرث الحضاري والتاريخي للسلطنة بشكل عام.
وأوضح رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم أن المعرض يتضمن مشاركات متنوعة من مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية منها شركات المواد الغذائية ومواد البناء والأدوات الصحية والكهربائية وشركات المعدات وقطاع خدمات الموانئ والقطاع الزراعي والسمكي إضافة إلى الشركات السياحية.