شركة مسقط للتأمين تنظم ورشة عمل

مؤشر الخميس ٠٩/يناير/٢٠٢٠ ١٢:٤٥ م
شركة مسقط للتأمين تنظم ورشة عمل

مسقط - الشبيبة

نظمت شركة مسقط للتأمين إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال التأمين في السلطنة ورشة عمل في مسقط لتنمية المهارات وبناء فريق العمل بعنوان»رحلة التعرف على الذات وبناء الفريق»

تم عقد الورشة لمدة يوم واحد بحضور موظفي الفرع الرئيسي وموظفي فروع الشركة المختلفة والمنتشرة في أنحاء السلطنة ، وقام المعهد الوطني للتدريب بتقديم هذه الورشة بتوجيهات من شركة مسقط للتأمين. تم عقد الورشة بحضور اكثر من مئة موظف من مختلف المستويات ممن يتعاملون مع العملاء وقد تم اعداد محتوى الورشة و تقديمه باللغة العربية.

حرصت مقدمة الورشه مناسك شرف علي الموسوي على تصميم وتقديم الورشة على هيئة نشاطات مشوقة لتعزيز روح الفريق والتعاون بين الاعضاء، بالاضافة الى تنمية مهارات القيادة و التحفيز الذاتي ومثل هذه الورش من شأنها ان تساهم في بناء شخصية اكثر حيوية وولاء لبيئة العمل.

وتهدف شركة مسقط للتأمين من خلال تنظيم مثل هذه البرامج إلى وضع بصمه في هذا المجال فقد ركزت الورشة على تحويل مجموعة من الاشخاص الى فريق من الاعضاء المحفزين الذين يعملون بشكل منظم وواضح لتحقيق هدفهم المشترك. تم تعريف المشاركين على مفهوم الفريق من خلال التعرف على الادوار المختلفة وتحديد دور كل عضو من اعضاء الفريق للوصول لهدف معين والمحافظة على الروح الايجابية والتحفيز الذاتي. تتيح هذه النشاطات المختلفة والمعارف المكتسبة من الورشة لأعضاء الفريق إدارة أدوارهم ومسؤولياتهم ضمن فريق واحد وتجنب الثغرات أو التداخل في الأدوار.

وقد كان لمشاركة فريق ادارة شركة مسقط للتأمين دور هام في تقديم الدعم والارشاد لمقدم الورشة ولتحفيز الحضور.

واشاد الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للتأمين فيليب ك فيليب بأهمية مثل هذه الورشات التفاعلية لتنمية وتطوير مهارات الموظفين. وقد أكد حرص الشركة على متابعة تنظيم وتقديم هذه الورشات والانشطة لصالح الشباب العمانيين العاملين في شركة مسقط للتأمين.