فندق كمبينسكي مسقط يحتفل باليوم الوطني الإيطالي

مؤشر الأربعاء ١٩/يونيو/٢٠١٩ ٠٤:٤٥ ص
فندق كمبينسكي مسقط

يحتفل باليوم الوطني الإيطالي

مسقط -
تحت رعاية سعادة السفيرة فيدريكا فافي، سفيرة الجمهورية الإيطالية لدى السلطنة احتفل فندق كمبينسكي مسقط بالعيد الوطني الإيطالي في حفل استقبال أقامته سفارة إيطاليا في مسقط في مقر إقامة السفيرة بحضور الدبلوماسيين، والجالية الإيطالية في السلطنة، وكبار الشخصيات.

عرض الحدث المأكولات الإيطالية في أجواء دافئة وراقية مع خطاب ألقته سعادة السفيرة فافي، تلاه العروض الموسيقية، وكذلك المأكولات الإيطالية. قام فريق الطهي في الفندق، برئاسة الشيف التنفيذي جويلوم جولي، بإعداد الأطباق الإيطالية من فيتيلو توناتو - شرائح لحم العجل الرقيقة المغطاة بسخاء بصلصة التونا المهروسة - ويقدم مع نبات الكبر، وفتات الخبز المقرمشة والروكا، بالإضافة إلى طبق سبانخ ورافيولي بالريكوتا الكلاسيكي، الذي يقدم مع صلصة زبدة المريمية وحبوب الصنوبر المحمصة إلى الحضور الكرام.
بعد الاحتفال، قال المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط،كارستن فيجانت، إنه لشرف لنا أن نتكاتف تضامنًا مع سفارة إيطاليا في مسقط والاحتفال بالثقافة الإيطالية والمطبخ الإيطالي خلال اليوم الوطني الإيطالي. إن الأطباق الرائعة التي صممها فريق الطهي لدينا ما هي إلا تكريمًا للمأكولات الإيطالية التقليدية أثناء تأسيس الفندق كوجهة لتناول الطعام في السلطنة.
وصرّحت فيدريكا فافي، سفيرة إيطاليا لدى السلطنة: «يُعد اليوم الوطني الإيطالي في مسقط من أكثر المناسبات الخاصة التيتجمع الضيوف المحليين والمواطنين للاحتفال بإيطاليا وعلاقتها الخاصة بسلطنة عمان. أود أن أعرب عن خالص امتناني للدعم الحقيقي والعمل الجماعي من فندق كمبينسكي مسقط، ما أضفى قيمة مضافة وساهم في تحقيق النجاح في مجال الطهي والمنحيين الثقافي والتجاري لهذا الحدث الهام.»