إصابة أربعة عمال نتيجة انهيار مبنى في البريمي‎

بلادنا الاثنين ٢٦/نوفمبر/٢٠١٨ ١٧:١٣ م
إصابة أربعة عمال نتيجة انهيار مبنى في البريمي‎

البريمي - ش
أصيب أربعة عمال من الجنسية الآسيوية نتيجية انهيار مبنى قيد الإنشاء في المنطقة الصناعية في محافظة البريمي.
وأوضحت إدارة الدفاع المدني والاسعاف عبر حسابها في "تويتر" أن فرق الهيئة بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة البريمي استجابت لبلاغ الانهيار، حيث تم تقديم العناية الطبية الطارئة لهم في الموقع ونقل أحدهم إلى المستشفى.