x

مركز الوفاء للأطفال المعوقين بإبراء يختتم العام التأهيلي

بلادنا الأحد ١٣/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٣٩ ص

إبراء – وليد بن خلفان الحسني

كرّم مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعوقين بإبراء التابع لوزارة التنمية الاجتماعية صباح أمس عددا من منتسبيه وأمهات طلاب وطالبات المركز، وذلك بمناسبة احتفال المركز باختتام العام التأهيلي 2017/‏2018م.

أقيم الحفل في قاعة المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بشمال الشرقية برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء سعادة المحامي أحمد بن سيف البرواني وبحضور المدير العام المساعد بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والخاصة بمحافظة شمال الشرقية وأولياء أمور الطلبة.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة رتاج بنت سعيد الريامية من مدرسة اليحمدي للتعليم الأساسي، تم بعده تقديم نشيد ترحيبي قدمته طالبات مدرسة البيان لتحفيظ القرآن الكريم، ثم قدم قسم التربية الخاصة نشيد معوق ولكن بالأمل، فيما شاهد الحضور عرضا مرئيا عن تطور الحالات في قسم العلاج الطبيعي كل حسب مرحلة الإنجاز التي وصل عندها.