صحار -
افتتح بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة برنامج تدريبي للضباط المرشحين حول كيفية التعامل الأمني والإجرائي مع الموقوفين. يشتمل البرنامج على عدة محاور منها كيفية التعامل مع الموقوفين والتعريف بحقوقهم ووجباتهم وكيفية استلامهم والإجراءات المتبعة والأمنية التي يجب مراعاتها في نقل الموقوفين، وإجراءات الإفراج عنهم. افتتح البرنامج مساعد قائد شرطة محافظة شمال الباطنة العقيد عبدالله بن حمد الفارسي.