
مسقط - العمانية
بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ماريو عبدو بينيتيز بمناسبة انتخابه رئيسًا جديدًا لجمهورية البارغواي أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن خالص تهانيه وصادق تمنياته له بالتوفيق في قيادة شعب البارغواي الصديق لمزيد من التقدم والازدهار ولعلاقات التعاون بين البلدين مزيدًا من التطور النماء.