عبري - العمانية
احتفلت وزارة التربية والتعليم أمس بكلية العلوم التطبيقية بولاية عبري بمحافظة الظاهرة بتسليم كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية للعام الدراسي 2016/ 2017م. رعى الاحتفال وزير التنمية الاجتماعية معالي الشيخ محمد بن سعّيد الكلباني، بحضور وزيرة التربية والتعليم معالي د.مديحة بنت أحمد الشيبانية، ومحافظ الظاهرة سعادة الشيخ سيف بن حمير الشحي. وألقى مستشار وزارة التربية والتعليم سعادة محمد بن حمدان التوبي كلمة أوضح خلالها أن مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية جاءت لنشر الوعي وترسيخ القيم الإيجابية، وغرس السلوكيات الحسنة في نفوس أجيال تعاقبت عليها من الطلبة والطالبات. وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المدارس ورؤساء اللجان والمحافظات التعليمية الفائزة بالمراكز الأولى لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية للعام الدراسي الفائت، وقد حصلت تعليمية محافظة الظاهرة على المركز الأول.