دورة في المهارات الإدارية لمديري المحاكم

بلادنا الأربعاء ٢٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٤٢ ص
دورة في المهارات الإدارية لمديري المحاكم

مسقط -
نظم مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بالتعاون مع معهد الإدارة العامة برنامجاً تدريبياً بعنوان (تنمية المهارات الإدارية والإشرافية لمديري المحاكم) يستمر لخمسة أيام ويستهدف 60 مشاركاً من مديري المحاكم مقسمين على ثلاث دفعات.

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بالأساليب الحديثة في الإدارة وتنمية مهاراتهم في إعداد الخطط التشغيلية والإشراف الفعال وتحليل المشاكل واتخاذ القرارات، إضافة إلى تزويد المشاركين بالأساليب الحديثة في التعامل مع الوقت وترتيب الأولويات.
وفي ختام البرنامج قام نائب رئيس المحكمة العليا الأمين العام فضيلة الشيخ خالد بن راشد المنوري بتكريم المشاركين في البرنامج، وذلك بحضور رئيس الإدارة العامة للمحاكم فضيلة د.ثاني بن سالم العامري.