كامبل يحصد لقب «الجولف الكلاسيكية» لـ «مجموعة السرّين»

الجماهير الأربعاء ١٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٤٢ ص
كامبل يحصد لقب «الجولف الكلاسيكية» لـ «مجموعة السرّين»

مسقط -
شهدت النسخة الثانية والعشرين من بطولة الجولف الكلاسيكية التي ينظّمها نادي غلا للجولف برعاية مجموعة شركات السرين منافسة قوية جمعت 130 لاعباً ولاعبة من الهواة المسجّلين (هانديكاب). واستمرّت البطولة ليومين وشملت فئات مختلفة ومشاركة واسعة من مختلف الجنسيات. ونال لقب البطولة اللاعب جِف كامبل بعد أن حقق 152 نقطة، في حين حصد عزان الرمحي المركز الثاني بتسجيله 158، فيما حلّ تينزين سارونج في المركز الثالث بمجموع 161 نقطة، وجرى تتويج الفائزين في حفل ختامي رعاه المدير العام لمجموعة شركات السرين خالد بن سعيد الوهيبي.

وشهدت البطولة مشاركة عدد من أفضل اللاعبين في السلطنة بينهم معالي وزير النفط والغاز د.محمد الرمحي، وجِف كامبل، وعزان الرمحي، وأحمد البلوشي، وحميد الرمحي، وتنزين سارونج، وفياض رياض، وساشين باوا، ووالتر ساوثي، ومايكل ريناردسون، ويوري جيسلمان.
وعقب تتويجه بكأس البطولة قال جف كامبل: «دائماً ما أتطلع للمشاركة في هذه البطولة المميزة التي تجمع أفضل لاعبي الجولف في عُمان. وأود أن أعرب عن شكري وتقديري لمجموعة شركات السرين على اهتمامهم برياضة الجولف ودعمهم لها من خلال هذه البطولة».
وعن عن فئة الرجال (Nett) فقد فاز بالمركز الأول اللاعب حميد الرمحي بتسجيله 142 نقطة، في حين جاء هونهوي لي في المركز الثاني بـ 143 نقطة، وأجاي جانتي ثالثا بـ 144 نقطة. وعن فئة النساء (Nett) فازت جاكي فراسن بالمركز الأول بمجموع 169 نقطة، في حين حازت اللاعبة جملية داود على المركز الثاني بمجموع 196 نقطة. كما شهدت البطولة مشاركة مجموعة من اللاعبين الصغار الواعدين توّج بالمركز الأول عن فئتهم اللاعب محمد البلوشي بمجموع 205 نقاط، فيما حل اللاعب أحمد الوهيبي في المركز الثاني بـ 217 نقطة.
وقال المدير العام لمجموعة شركات السرين إبراهيم الوهيبي: «نشعر بسعادة كبيرة لنجاح البطولة التي تخللتها منافسة كبيرة، وهو الأمر الذي نلتمسه كل عام. فقد كانت ردود الفعل إيجابية ورائعة إذ إننا حرصنا منذ البداية على إيجاد بطولة احترافية تتيح للاعبين الهواة المنافسة. وأود أن أشكر جميع المشاركين في هذه البطولة». وفي ختام البطولة قال المدير العام لمؤسسة جولف وورلد ليون ساسن: «شكراً جزيلاً لجميع اللاعبين في هذه البطولة فقد شهدنا مشاركة وإقبالاً قد يكون الأكبر في تاريخ بطولة السرين الكلاسيكية، وربما الأكبر في السلطنة كذلك في بطولة تتضمن 36 حفرة. وأبارك للاعب جِف كامبل فوزه بالبطولة وكذلك لكل من حميد الرمحي، وجميلة داود، ومحمد البلوشي».