جيلي تغيّر التصور العام عن السيارات الصينية

مؤشر الأحد ٢٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
جيلي تغيّر التصور العام عن السيارات الصينية

مسقط-
اكتسبت جيلي شعبية واسعة في شتى أنحاء عمان وشهدت نموا مطردا على مدى السنوات الخمس الفائتة منذ إطلاق أول سيارة جيلي من قبل مركز تاول للسيارات، وذلك لما تتمتع به من أناقة، ونعومة، وسلاسة وأمان، والعديد من المزايا الأخرى، وبفضل أسعارها المعقولة التي تتماشى مع مختلف الميزانيات، وفي نفس الوقت، تضفي عليك الإحساس كأنك تمتلك بها الأفضل من كلا العالمين.

لقد استطاعت سيارة جيلي إم جراند إكس7 الرياضية أن تكتسب سمعة كبيرة بين عشاق السيارات بعد الارتفاع الهائل لمبيعات أول سيارة جيلي رئيسية متعددة الاستخدامات (SUV) في البلاد، وأصبحت جاهزة ومستعدة لكي تكتسب المزيد من الزبائن في عمان. إن إم جراند إكس7 الرياضية هي من الجيل الجديد من سيارات جيلي المتعددة الاستخدامات، تماما مثلها مثل جي تي سوبرسيدان التي أطلقت العام الفائت، وتعتبر هاتان السيارتان شهادة على التزام جيلي وإصرارها على إنتاج السيارات عالمية المستوى، سيارات جميلة والأفضل من حيث الجودة، وبأسعار تتماشى مع ميزانيتك.
إن كلتي السيارتين قد صممت في جوتنبرج، وتم ضبط الشاصي في المملكة المتحدة من قبل شركة ميرا، وهي الشركة التي ضبطت شاصي سيارات فورمولا ون، وزودت بأحدث أنظمة السلامة المنفعة من قبل شركة بوش، ناهيك عن أن كلتيهما تجسد لغة التصميم المستوحاة من قبل بيتر هوربوري وفريق تصميم جيلي العالمي التابع له والذي يتخذ مقرا له في كل من كاليفورنيا، برشلونة وشنغهاي.
ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لمجموعة جيلي في عمان: «إن مصممي جيلي يبنون الآن سيارات ذات كفاءة اقتصادية وصديقة للبيئة وكفاءة في استخدام الطاقة. وكان التجاوب الإيجابي التي تلقيناه من وسائل الإعلام في عمان لا يقدر بثمن. وهذا تماما ما كنا نبحث عنه. لأن إم جراند إكس7 الرياضية تتمتع بمزايا تجعلها تتشابه مع السيارات الفاخرة الراقية. وهي أكثر كفاءة من الناحية الاقتصادية من عدة نواحي- التكلفة، الكفاءة في استهلاك الوقود والصيانة».
يعتبر مركز تاول للسيارات، الشركة الرائدة في توزيع السيارات في عمان والمنطقة، الموزع الوحيد لمجموعة سيارات جيلي في عمان.