مهرجان شعبي بولاية صحار ابتهاجا بالتشريف السامي

بلادنا الثلاثاء ٢٧/يونيو/٢٠١٧ ٢٣:٤٦ م
مهرجان شعبي بولاية صحار ابتهاجا بالتشريف السامي

صحار - العمانية
ابتهاجا بالتشريف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لولاية صحار فقد أقام أبناء الولاية مساء اليوم مهرجانا شعبيا وذلك أمام قلعة صحار التاريخية وبحضور أعداد كبيرة من المواطنين .
وقد عبر أبناء ولاية صحار عن فرحتهم ومشاعرهم التي لا توصف بمناسبة التشريف السامي، مجددين العهد والولاء والطاعة والحب الكبير لجلالة القائد المفدى - أيده الله ــ .
وقدمت 12 فرقة للفنون الشعبية من بينها فرق نسائية اهازيجها وفنونها الشعبية المعبرة عن مكنون الفرحة التي تختزلها قلوب المواطنين فرحا بعيد الفطر المبارك وبمناسبة التشريف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لولاية صحار العريقة. وتنوعت تلك الفنون العمانية المغناة التي قدمها ابناء مختلف مناطق وقرى الولاية بين الرزحة والعيالة والحماسية والليوا وفن المديمة والفنون النسائية.
ورفع المواطنون عبارات الشكر والعرفان للقائد المفدى بأن ينعم الله تعالى بالصحة والعافية على جلالته أعواما متتالية وأن يحفظ بلادنا الغالية عمان ويمن عليها وعلى مواطنيها وسكانها بالأمن والأمان في ظل جلالته -أبقاه الله- .
وقدم المواطنون فنونهم العمانية في لوحة فنية امتزجت بتغريدات الفرح وشكلت قالبا جماليا حكى ماضي ولاية صحار العريق وحاضرها التليد والغد المشرق الذي ينتظر الولاية كغيرها من ولايات السلطنة التي تعيش عهدا زاهرا مشرقا ومفعما بإنجازات عظيمة في كنف قائد عظيم.