«السياحة» تنظم فعاليات ترفيهية بجنوب الشرقية خلال إجازة العيد

بلادنا الاثنين ١٩/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص

صور - بدر بن مراد البلوشي

تستعد وزارة السياحة ممثلة في إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية لتنظيم فعالية ترفيهية توعوية بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام بعنوان «فرحة عيد».

يأتي تنظيم هذه الفعالية بهدف تنشيط الحركة السياحية الداخلية في المحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وتقديم فعاليات ترفيهية وتوعوية بمشاركة الأسر من المقيمين والزوار للمحافظة بشكل عام وولاية صور على وجه الخصوص.

وتتضمن الفعالية إقامة عدد من الفقرات الترفيهية والتوعوية المشوقة تتمثل في مسابقات تسلط الضوء على الجانب السياحي والأنشطة الترفيهية الأخرى كالمسرحيات وعروض الشخصيات الكرتونية والرسم على الوجوه.
كذلك ستتضمن الفعالية أنشطة تراثية كالنقش بالحناء. وستقام الفعالية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بمجمع السيتي ووك بالغليلة وبدعم من إدارة السيتي ووك والغالبي العالمية الهندسية.
وتهدف وزارة السياحة متمثلة في إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية من خلال هذه الفعالية إلى رفع مستوى الوعي لدى جميع شرائح المجتمع في الجوانب السياحية وسط أجواء عائلية وترفيهية للمقيمين والزوار للاستمتاع بإجازة العيد، كما تهدف إلى ورفع نسبة الإشغال بجميع المنشآت الفندقية بالمحافظة من خلال تنشيط حركة السياحة الداخلية للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ستنظم احتفاء بعيد الفطر المبارك.