x

الريامي يختتم إدارة دورة المدرّبين الدولية للكرة الطائرة بإيران

الجماهير الأحد ١٣/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

طهران -
أشاد الرئيس السابق للجنة المدرّبين ولجنة التطوير بالاتحاد الآسيوي للعبة والسكرتير الفني للجنة المدرّبين بالاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة المحاضر الدولي شهاب الدين بن أحمد الريامي ببرنامج الوطني للمدرّبين بإيران، وذلك في ختام الدورة الدولية للمدرّبين الكرة الطائرة الذي أقامها الاتحاد الإيراني للكرة الطائرة في مدينة اراك ضمن البرنامج وخطة الإعداد للقسم التدريب والمدرّبين في تأهيل المدرّبين بإيران والتي اختتمت أحداثها أمس الأول وبمشاركة 35 مشاركاً من لاعبين سابقين بالمنتخبات الإيرانية ودوري الدرجة الأولى والمدرّبين الحالين في الأندية والجامعات والأكاديميات للكرة الطائرة بمختلف محافظات الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقد اشتملت الدورة على الجانب العملي والنظري خلال الدورة، وكان الاتحاد الدولي للطائرة قد كلّف الريامي بإدارة الدورة والتي هي الرابعة له خلال هذا العام والثانية في إيران خلال شهرين، كما حاضر أيضا في الدورة رئيس قسم التربية البدنية في الجامعة العالمية بطهران د.إبراهيم خرصي.
وقد أقيم حفل ختام الدورة بفندق اكبار في مدينة اراك بحضور محافظ المدينة د.ابراهيم دفرزاني والقائمين على الرياضة وممثلي الاتحاد الإيراني من قسم الأبحاث والمشاريع والتطوير ومدير التطوير بالاتحاد الإيراني د.نادر فزرشاني، وانتهى حفل الختام بكلمة حول تطوير الرياضة والتدريب في إيران وما وصلت إليه إيران في لعبة الكرة الطائرة.