مسقط-ش
استقبلت وزارة الشؤون الرياضية صباح أمس بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام بعد عودتها من المشاركة في بطولة العالم والتي أقيمت بإسبانيا والتي حقق على إثرها ميداليتين فضيتين، وكان في الاستقبال مدير عام مساعد الأنشطة الرياضية بالوزارة محمد بن أحمد العامري ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام حمزة بن علي عيدروس و عضو ومقرر اللجنة العمانية لبناء الأجسام سعيد بن ناصر الرحبي.
حيث استطاع اللاعبين عبدالله الجابري وهيثم الزدجالي أن يحققا إنجازا كبيرا للسلطنة ويعتليان منصات التتويج العالمية بحصولهما على الميدالية الفضية لبناء الاجسام وفي اوزان مختلفة، حيث حقق لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام عبدالله الجابري الميدالية الفضية في وزن 70 كجم، وجاء تحقيق الجابري للميدالية الفضية بعد منافسة كبيرة من قبل اللاعبين من مختلف دول العالم في اليوم الأول من المنافسة والتي كانت كبيرة، حيث تنافس في وزن 70 كجم 16 مشاركا واستطاع الجابري أن يحقق الميدالية الفضية، ليضيف في اليوم الثاني لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام هيثم الزدجالي الميدالية الفضية الثانية للسلطنة للبطولة بعد حصوله عليها في بطولة العالم في وزن 85 كجم في بطولة العالم لبناء الأجسام.