
مسقط-ش
استقبلت وزارة الشؤون الرياضية صباح أمس (الثلاثاء) بعثة منتخبنا الوطني للرياضة الجامعية ممثلة في الطائرة الشاطئية والتي حققت الميدالية الذهبية واختراق الضاحية والذي حقق الميدالية الفضية بعد عودة البعثة من المشاركة في الملتقى العربي الجامعي للألعاب الشاطئية والتي أقيمت منافساتها في المملكة المغربية، وكان في الاستقبال مدير عام مساعد الأنشطة الرياضية بالوزارة محمد بن أحمد العامري.
حيث استطاع منتخبنا الجامعي لكرة الطائرة الشاطئية إحراز اللقب بعد فوزه على المنتخب اللبناني 2/صفر في المباراة النهائية، في حين حقق منتخب اختراق الضاحية الميدالية الفضية في الملتقى.