وزارة الشؤون الرياضية تستقبل بعثة منتخبنا الوطني لبناء الاجسام

الجماهير الثلاثاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٦ ١٧:٣٦ م
وزارة الشؤون الرياضية تستقبل بعثة منتخبنا الوطني لبناء الاجسام

مسقط - ش
استقبلت وزارة الشؤون الرياضية صباح أمس بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام بعد عودتها من المشاركة في بطولة العالم والتي أقيمت بأسبانيا والتي حقق على إثرها ميداليتين فضيتين، وكان في الاستقبال محمد العامري مدير عام مساعد الأنشطة الرياضية بالوزارة وحمزة بن علي عيدروس مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام وسعيد بن ناصر الرحبي عضو ومقرر اللجنة العمانية لبناء الاجسام .
حيث استطاع اللاعبين عبدالله الجابري وهيثم الزدجالي أن يسطر اسم السلطنة على منصات التتويج العالمية بحصولهما على الميدالية الفضية لبناء الاجسام وفي اوزان مختلفة، حيث حقق لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام عبد الله الجابري الميدالية الفضية في وزن 70 كجم، وجاء تحقيق الجابري للميدالية الفضية بعد منافسة كبيرة من قبل اللاعبين من مختلف دول العالم في اليوم الأول من المنافسة والتي كانت كبيرة حيث تنافس في وزن 70 كجم 16 مشاركا واستطاع الجابري ان يحقق الميدالية الفضية، ليضيف في اليوم الثاني لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام هيثم الزدجالي الميدالية الفضية الثانية للسلطنة للبطولة بعد حصوله عليها في بطولة العالم في وزن 85 كجم في بطولة العالم لبناء الأجسام.