هؤلاء النجوم تجاهلهم باوزا في تشكيلة التانجو

الجماهير الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ١٩:١٦ م
هؤلاء النجوم تجاهلهم باوزا في تشكيلة التانجو

منصب المدير الفني في المنتخب الارجنتيني يشكل صداع مزمن لأي مدرب يتولى مهمة تدريب الارجنتين حيث لا يسلم من الانتقادات بسبب القائمة التي يعلنها وتفضيله للاعبيين على حساب آخرين، ففي تشكيلة التانجو الاخيرة التي تستعد لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس العالم غاب نجوم كثر عنها مثل لاعب توتنهام المتألق ايريك لاميلا وهداف نادي انتر ميلان ماورو ايكاردي.

ماورو إيكاردي
ذكرت بعض التقارير الصحفية أن لليونيل ميسي دوراً في عدم إستدعاء ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان فبالرغم من تسجيل الأخير 8 أهداف في الكالتشيو هذا الموسم إلا أنه لم ينضم إلى المنتخب الأرجنتيني بعد.

إيريك لاميلا
لم يقدم لاميلا أداءً قوياً في المباريات الأخيرة مع توتنهام لذا لجأ باوزا إلى إستبعاده ولكن خبرة اللاعب الكبيرة كانت من الممكن أن تضيف كثيراً إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني.

لوكاس ألاريو
بالرغم من أدائه القوي مع ريفر بلات وتقديمه لمستويات جيدة مع المنتخب الأرجنتيني عند مشاركته لدقائق قليلة إلا أن باوزا فضل لاعبين آخرين عليه.
إيمانويل مامانا
يقدم المدافع الشاب مامانا مستويات رائعة مع ليون في هذا الموسم من خلال قدراته الدفاعية المميزة في افتكاك الكرات والتدخلات الناجحة ولكن ذلك لم يكن كافياً بالنسبة لإدغاردو باوزا لضم اللاعب الشاب.
لوشيانو فييتو

استعاد لوشيانو فييتو الكثير من مستواه بعد إنتقاله إلى إشبيلية في الصيف الماضي فقد نجح في تسجيل 5 أهداف من 11 مشاركة كأساسي مع الفريق الأندلسي إلى جانب امتلاكه 3 تمريرات حاسمة والجدير بالذكر أن اللاعب لم يمثل المنتخب الأرجنتيني الأول في أي مباراة رسمية حتى الآن.
سيباستيان دريوسي

يحتل سيباستيان دريوسي صدارة قائمة هدافي الدوري الأرجنتيني بتسجيله 7 أهداف ويمتلك ذو ال20 عام إمكانيات رائعة في استغلال الفرص والمراوغة إلى جانب قدرته في لعب التمريرات البينية والحفاظ على الكرة ولكن بالرغم من مستواه الرائع مع ريفر بلات إلا أنه لم ينضم لتشكيلة المنتخب الأرجنتيني.

إيزيكيل غاراي
بالرغم من معاناة فالنسيا الواضحة في هذا الموسم إلا أن إيزيكيل غاراي كان أحد أهم لاعبي الفريق في الخط الخلفي نظراً لإمكانياته المميزة وقدراته في تنظيم الخط الخلفي وبالرغم من مستواه الجيد إلا أنه لم يتم استدعائه لتمثيل منتخب التانغو.

خافيير باستوري
لم يعد باستوري عنصرا أساسياً مع باريس سان جيرمان فقد شارك في 3 مباريات كأساسي فقط مع النادي الفرنسي دون تقديم أي بصمة واضحة مع فريق العاصمة الفرنسية لذا قد يكون هذا مبرراً كافياً لباوزا لإستبعاده.

المصدر: يوروسبورت