مباراتان في المربع الذهبي لهوكي الشباب اليوم

الجماهير الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص

مسقط ـ ش

تأهلت أربعة أندية للمربع الذهبي من بطولة دوري السلطنة للشباب تحت 21 سنة وهي ( النصر ـ صحم ـ صلالة ـ أهلي سداب ) بعد خروج بوشر والسيب. وستقام مساء اليوم الأثنين مباراتين في المربع الذهبي للبطولة تجمع الأولى نادي صحم مع أهلي سداب في السادسة مساء, فيما يجمع اللقاء الثاني النصر مع صلالة في الثامنة. وتقام المباريات على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر , وسيتأهل الفائزان من مباراتي اليوم إلى المباراة الختامية على لقب البطولة مساء غد الثلاثاء , فيما سيخوض الخاسران من لقاء اليوم مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.