مسقط - ش
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد في السادس من نوفمبر 2016 برئاسة حمد بن محمد الحضرمي رئيس اللجنة.
حيث قررت اللجنة توجيه إنذار لمساعد مدرب نادي بدية وكذلك توجيه انذار لنادي السيب لسلوك جماهيره، والقرار سيكون قابل للاستئناف وفق لائحة المخالفات والعقوبات.
وسبب توجيه الانذار لمساعد مدرب نادي بديه اعتراضه على قرارات حكم المباراة بعد نهايتها وتلفظه بكلام غير مقبول للحكم فيما يعود سبب توجيه الانذار لجماهير السيب الى قيامها برمي المفرقعات وعلب الماء الفارغة داخل ارضية الملعب في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دوري الدرجة الاولى والتي اقيمت يوم الخميس 27 اكتوبر الماضي.