
يلان-ش
حقق ثنائي المنتخب الوطني للكرة الخشبية المكون من سعيد بن محمد الفارسي و عبدالله بن سالم المخيني المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الثنائي بخروج المغلوب في البطولة المفتوحة الحادية والعشرين التي اقيمت في مدينة يلان التايوانية خلال الفترة من 27 اكتوبر الماضي وحتى الاول من نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات كل من السلطنة واليابان وسنغافورة والصين وماليزيا وهونج كونج وأوغندا ومنغوليا بالاضافة الى عدد من الفرق المحلية التايوانية . وشارك ثنائي المنتخب في مسابقتي عدد الضربات الفردية و مسابقة الثنائي لخروج المغلوب ولقد تنافس اللاعبون في البطولة منافسة شديدة و احرز اللاعبان المركز الثالث في مسابقة خروج المغلوب للثنائي من بين ثمان فرق مشاركة ليستحقوا الميداليات البرونزية.
و في منافسات عدد الضربات احرز اللاعب سعيد الفارسي المركز ٣٥ من بين ١١١ لاعب و يعتبر مركزا متقدما على المستوى الدولي واشادت اللجنة العمانية للرياضات الشاطئية بهذه النتائج وتمنى لهم مزيدا من التوفيق للاعبين وتحقيق مزيدا من الإنجازات في المستقبل.