الطيران العماني "افضل ناقل جوي للشحن" في جوائز الهند للشحن

مؤشر الخميس ٢٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الطيران العماني  "افضل ناقل جوي للشحن" في جوائز الهند للشحن

مسقط - ش

نال الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة جائزة أفضل ناقل جوي في فئة "شحن السلع القيمة" خلال حفل توزيع جوائز الهند للشحن 2016، والذي أقيم في نيودلهي مؤخرا. وقد تمّ تكريم الطيران العماني نظيرالخدمات المتميزة التي يوفرها عبر شبكته الدولية، و إثر التطورات الإيجابية الأخيرة التي شهدتها وحدة الشحن الخاصة بالناقل الوطني لسلطنة عمان. وكان الطيران العماني قد دشن خطة نمو طموحة لعمليات الشحن تتمحور حول تلبية احتياجات ومتطلبات عملائه، و توسع نطاق خدمات الشحن عالميا، مع التركيز على منطقة شبه القارة الهندية.
و صرح ، نائب رئيس أول للشحن التجاري في الطيران العماني،محمد بن علي المسافر قائلا "نحن نتشرف بقبول هذه الجائزة فهي تؤكّد اهتمامنا والتزامنا الدائم كشركة بعملائنا الكرام كما تترجم رضائهم التام عن خدماتنا. نحن دائماً نسعى لتقديم أفضل وأحدث الخدمات وفق أحدث المعايير العالمية المتعارف عليها لجميع عملاء الطيران العماني. وفي حين يسعى الطيران العماني لتعزيز وجوده في المنطقة في مجال الصناعة، تأتي هذة الجائزة وفق ترشيح عملاء الشحن الجوي، والذين نولي ملاحظاتهم ومقترحاتهم جلَّ اهتمامنا بهدف تطوير الخدمات."
يعد ذراع الشحن التجاري التابع للطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، أحد الناقلات الجوية الأسرع نموا وابتكارا في العالم في مجال قطاع الشحن، حيث تسخر الشركة أحدث نظم المعلومات لإدارة الخدمات اللوجستية، كما تسعى لاستكمال منشأة متطورة لعمليات الشحن الجوي في مقره الجديد بمطار مسقط الدولي، ذلك عبر توفير مجموعة فعالة من الأدوات لإدارة المخازن وعمليات الساحة بنظام التخزين السحابي بالكامل. ويقدم الطيران العماني خدمات الشحن التجاري لاكثر من 150 وجهة في العالم عبر شبكة وجهاته وخارج نطاق الشبكة.