x

مغادرة وفد السلطنة للكاراتية للمشاركة في بطولة العالم

الجماهير الخميس ٢٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مغادرة وفد السلطنة للكاراتية للمشاركة في بطولة العالم

مسقط - عبدالله الرحبي

غادر مساء أمس وفد السلطنة للكاراتيه ممثل في اللجنة العمانية للكاراتية إلى النمسا للمشاركة في بطولة العالم للكاراتيه 2016 بمدينة لينز و التي تعتبر المشاركة الأولى لمنتخب الكاراتيه في المحافل العالمية و يمثل الوفد كلا من الحكام احمد الزكواني وسالم القطيطي و يوسف السيابي وسليمان الهنائي وهلال العبدلي و المدرب علي بن محمد الرئيسي واللاعبان علي طالب الرئيسي و سعيد البطراني و رئيس الوفد علي المعولي وتعتبر هذه المشاركة في هذا التجمع الرياضي المتميز نقلة كبيرة للجهود التي تبذلها اللجنة العمانية للكاراتيه و القائمين عليها لرفع علم السلطنة بين إعلام الدول المشاركة وتواجد اسمها في مثل هذه المحافل الدولية وكان في وداع الوفد العميد عبدالملك بن غسان المزروعي رئيس اللجنة العمانية للكارتيه